الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشمل الآيس والحشيش

ضربة أمنية جديدة.. ضبط 4 أشقياء قبل توزيع المخدرات على عملائهم بمغاغة

المخدرات المضبوطة

المخدرات المضبوطة

سامي جاد الحق

A A

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الجهات المعنية، نشاط عدد من العناصر الإجرامية تخصصوا في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم، متخذين من دائرتي الدخيلة بالإسكندرية، ومركز مغاغة بالمنيا مسرحاً، لمزاولة نشاطهم غير المشروع، عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم، وأمكن ضبطهم وإحالتهم للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

35 كيلو حشيش في الإسكندرية

وفي الإسكندرية ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات القبض على "عاطل"، له معلومات جنائية مسجلة، بدائرة قسم شرطة الدخيلة، وبحوزته 355 طربة لمخدر الحشيش، وزنت 35,500 كيلو جرام، قبل توزيعها على عملائه.

ضبط كمية من الآيس المخدر قبل توزيعها بمغاغة 

وفي المنيا أفادت وزارة الداخلية في بيانها، بأن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع أجهزة الأمن المعنية، ألقت القبض على 4 عاطلين، لاثنين منهم معلومات جنائية مسجلة، وبحوزتهم 50 طربة لمخدر الحشيش، وزنت 5 كيلو جرامات، وكمية من مخدر الآيس، وسيارتين، و2 سلاح أبيض، قبل توزيعها على عملائهم، بنطاق دائرة قسم شرطة "مغاغة" شمالي المنيا.

وبمواجهة المتهمين، بما أسفر عنه محضر الضبط، اعترفوا بما جاء فيه، وأن المضبوطات تخصهم وكانوا في طريقهم لتوزيعها على عدد من زبائنهم بدائرة القسم، فيما قُدرت المضبوطات بمبلغ 3 ملايين جنيه تقريبا، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

search