الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 22 أكتوبر 2023

برج الدلو

برج الدلو

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الدلو تعرف على حظك اليوم ليوم الأحد 22 أكتوبر 2023، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الدلو بالشخصية الاستقلالية فى كل جوانب حياته، بجانب أنه مفكر جيد فى أمور حياته المختلفة، خاصة فى الأمور التى تتعلق بالعمل بجانب أنه خفيف الدم ويحب نشر الطاقة الإيجابية.

صفات برج الدلو
 

يتسم أصحاب برج الدلو بأن لديهم مهارات عالية من التواصل مع مختلف الطبقات، إلى جانب أن لديه حس فكاهى ولا يحب مشاهدة أحد متوتر فهو يعمل على تقديم الحلول المناسبة لمشاكل المقربين منه، بالإضافة على قدرته على تحمل المسؤولية داخل شئون عمله.

مشاهير برج الدلو

من مشاهير برج الدلو لاعب الكرة العالمى كريستيانو رونالدو ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي
 

لابد من المناقشة الهادئة مع الشريك وعدم التحدث بطريقة غير لائقة حتى لا تثير غضب الشريك عليك وبالتالى قطع العلاقة تلك الأمر التى لا تستطيع تحمل مع شريكك لذلك خصص وقت مناسب للحديث.


توقعات برج الدلو علي الصعيد المهني
 

لديك بعد الأعمال الهامة داخل مجال عملك يجب عليك تحديد الوقت من أجل تنفيذها بشكل سريع بالإضافة إلى أنه لا بد من استخدام مهاراتك المميزة من أجل إنجاز مشاريعك بشكل صحيح مع اللجوء لأهل الخبرة أحيانا من أجل العمل على تصحيح أخطائك.

توقعات برج الدلو علي الصعيد الصحي
 

يجب عليك ممارسة أنشطة رياضية تزيد من طاقتك الجسدية وتبعد عن ما يرهقك ولا تدخل نفسك بخلافات لا جدوى منها بل ومن الممكن أن تؤثر عليك بالسلب من ناحية صحتك حاول الحفاظ على هدوئك والبعد عن توتر العمل.

search