الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالصور.. محمد صلاح يرفض الاحتفال بالهدف الـ200 في ديربي «الميرسيسايد»

محمد صلاح

محمد صلاح

مؤمن رمضان

A A

أظهرت كاميرات ملعب «أنفيلد» تأثر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بالاعتداءات التي تشهدها الساحة الفلسطينية من جرائم وحشية، عقب رفضه الاحتفال بوصوله إلى الهدف رقم 200 خلال مباراة فريقه أمام إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي،

ويواجه فريق ليفربول، بقيادة محمد صلاح، نظيره إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي"البريميرليج" والمقام الآن على ملعب إنفيلد.

وسجل محمد صلاح هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 75 من أحداث اللقاء المقام بينهما الآن على ملعب أنفيلد .

ونجح الدولي المصري في تسجيل الهدف رقم 200 خلال مسيرته في مختلف الدوريات بداية من المصري ثم السويسري مرورا بالإيطالي ثم الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الرابع بـ17 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن توتنام وأرسنال المتصدرين، فيما يأتي إيفرتون في المركز الـ16 بسبع نقاط.

كلوب يعلق على دعم محمد صلاح لغزة 

كان الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، كشف عن تفصيل رسالة النجم المصري محمد صلاح، بشأن دعم القضية الفلسطينية، قبل مباراة فريقة أمام إيفرتون.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الفريق أمام إيفرتون، إن تعليق محمد صلاح على الأحداث الحالية يظهر مدى قوة شخصيته، على المستوى العالمي.

وأضاف المدير الفني لليفربول: من المهم أن يكون لدينا شخصيات قوية، لكني لا أرى أن هذا المكان هو المناسب لمناقشة مسألة خطيرة للغاية.

وأشار إلى أننا يجب أن نترك الأمر خارج تلك الغرفة، ولكن ليس لدى شك بشأن شخصية محمد صلاح.

search