الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأولمبية تهنئ مجلس الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب

هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية

هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية

مؤمن رمضان

A A

حرص مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب ،  على تهنئة مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب الجديد بقيادة  حسين لبيب ، بعد فوزه بثقة الجمعية العمومية للنادي في مشهد حضاري ، شهد له الجميع في الداخل والخارج .

وفازت قائمة حسين لبيب بالكامل بمقاعد مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد والتي تستمر حتي 2027 .

وأضاف مجلس إدارة اللجنة الأولمبية في تهنئة  ويعرب المجلس عن خالص الأمنيات بالتوفيق للمجلس المنتخب لنادي الزمالك وتجاوز المهام القادمة وأداء واجبه على أكمل وجه ، انطلاقا من دعم ومساندة الجمعية العمومية للنادي ، والتي تعد بحق السند الحقيقي والمباشر لمجالس الإدارات في كل الهيئات الرياضية .

كما يعرب المجلس الأولمبية عن خالص شكره وتقديره لمؤسسات الدولة المختلفة ، لحرصها على نجاح العرس الديمقراطي لنادي الزمالك ، وصولا إلى وجود مجلس إدارة منتخب لواحدة من القلاع الرياضية الهامة والمؤثرة في الرياضة المصرية ، والتي يمثل نجاحها واستقرارها هدفا أساسيا للجنة الأولمبية المصرية .

مجلس الزمالك ينتظر إعتماد الأولمبية 

وفي سياق متصل ينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اعتماد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، لنتيجة الانتخابات التي تم إجراؤها أمس الجمعة.

وشهدت انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، تنافس قوي على منصب نائب الرئيس بين هشام نصر الفائز من قائمة حسين لبيب و هاني العتال، وأسفرت عن فوز قائمة حسين لبيب بالكامل.

وكشف مصدر باللجنة الأولمبية، عن أن ما يؤخر اعتماد نتيجة انتخابات نادي الزمالك في الفترة الحالية، هو عدم وصول النتيجة من جانب مديرية الشباب والرياضة إلى اللجنة .

وأضاف المصدر أن اللجنة ستعتمد النتيجة بمجرد ارسالها، وأنه من المتوقع أن تصل النتيجة غدا نظرا لأن اللجنة الاولمبية أجازة اليوم ، لتعتمدها غدا وترسل الاعتماد لمجلس الزمالك الجديد بعد غدا .

search