الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشيلسي وأرسنال.. أهم مباريات اليوم السبت 21-10-2023

أهم مباريات اليوم

أهم مباريات اليوم

إسلام عبدالجليل

A A

ينتظر عشاق كرة القدم في الوطن العربي، بداية انطلاق الجولة في جميع الدوريات الأوروبية، بمختلف الملاعب، وفي مقدمتها الزمالك وسموحه، وليفربول وبرايتون، وريال مدريد وإشبيلية، وتشيلسي وأرسنال.

مواعيد أهم مباريات الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي وبرايتون

يحل فريق برايتون ضيفًا ثقيلا على مانشستر سيتي، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

وتأتي أهمية المباراة بسبب أسلوب اللعب المشابه لحد كبير بين دي زيربي المدير الفني لفريق برايتون، وبيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي.

ويقع مانشستر سيتي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة من 8 مباريات فاز في 6 وخسر في 2، بينما يقع فريق برايتون في المركز السادس برصيد 16نقطة من 8 مباريات فاز في 5 وتعادل في مباراة وهزم في مباراتين.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في تمام الساعة الخامسة مساء عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

تنطلق اليوم السبت أولى مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

قمة الجولة في «البريميرليج» تشيلسي وأرسنال 

يستعد فريق تشيلسي لمواجهة نظيره أرسنال، في إطار الجولة التاسعة من «الدوري الإنجليزي الممتاز»، حيث تجمع المباراة بين «ماوريسيو بوكيتينو » مدرب تشيلسي صاحب الانطلاقة الغير جيدة، و«مايكل أرتيتا» مدرب أرسنال.

تنطلق المباراة في تمام السابعة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، على ملعب «الإستامفورد بريدج» معقل فريق تشيلسي.

القنوات الناقلة

تذاع مباريات الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت» الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

تحت أنظار المجلس الجديد.. الزمالك في مواجهة سموحة بدوري نايل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره سموحة، في السابعة من مساء اليوم السبت، في المباراة التي تجمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الفارس الأبيض، إلى تحقيق نتيجة إيجابية والفوز على الفريق السكندري، وشدد الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، على عدم التهاون في المباراة وضرورة تسجيل الأهداف المبكرة واستغلال الفرص.

تذاع جميع مباريات الدوري المصري عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورتس».

 الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

للحفاظ على الصدارة ريال مدريد في مواجهة إشبيلية

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا أمام إشبيلية، اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2023-2024.

ويتصدر ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة من 9 مباريات فاز في 8 وخسر في مباراة، بينما يأتي إشبيلية في المركز الـ 14 برصيد 8 نقاط من 8 مباريات فاز في 2 وتعادل في 2 وخسر 4 مباريات.

القنوات الناقلة للدوري الإسباني

تذاع مباريات بطولة الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري لـ«الليجا» في الشرق الأوسط.

 مباريات الدوري السعودي 

طارق حامد في مواجهة رونالدو.. موعد مباراة النصر وضمك بالدوري السعودي

يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، نظيره ضمك، اليوم السبت، على ملعب الأول بارك، في المواجهة التي تجمع الفريقين لحساب الجولة العاشرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

ويسعى رونالدو ورفاقه، إلى تحقيق الفوز على ضمك في مباراة اليوم، من أجل مواصلة الانتصارات والابتعاد عن الأهلي والاتحاد، في ترتيب جدول الدوري السعودي، بعد حصول العالمي على 19 نقطة.

في المقابل يرغب فريق ضمك، المحترف ضمن صفوفه المصري طارق حامد، في اقتناص الفوز من أجل الوصول للنقطة الـ 13 وتحسين مركز الفريق بجدول دوري روشن، والفوز على نجوم العالمي.

القنوات الناقلة للدوري السعودي

تذاع مباريات بطولة الدوري السعودي عبر شبكة قنوات «ssc» الوكيل الحصري للدوري السعودي في الشرق الأوسط.

مواعيد مباريات الدوري الألماني

بايرن ليفركوزن في مواجهة فولفسبورغ في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا .

بايرن ميونخ في مواجهة ماينز في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

 مباريات الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان يلتقي ستراسبورغ في صراع المنافسة على الدوري

يستضيف فريق باريس سان جيرمان في ستاد حديقة الأمراء نظيرة ستراسبورغ، اليوم السبت في تمام الساعة السادسة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي لموسم 2023-2024.

ويأتي باريس سان جيرمان في المركز الثالث برصيد 15 نقطة من 8 مباريات، فاز في 4 وتعادل في 3 وخسر مباراة، بينما يأتي ستراسبورغ في المركز الـ 12 برصيد 10 نقاط من 8 مباريات فاز في 3 وتعادل في مباراة وخسر 4 مباريات.

باريس سان جيرمان في مواجهة ستراسبورغ في تمام الساعة السادسة مساء.

search