الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الجدي.. حظك اليوم الأحد 22 أكتوبر 2023

برج الجدي

برج الجدي

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الجدي، تعرف على حظك اليوم ليوم الأحد 22 أكتوبر 2023، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الجدي بالمثالية ببعض الأوقات وتقديم المساعدات لمختلف الأشخاص بجانب صفة الرضا عن ما يوجد داخل حياتهم وعدم التطلع إلى ما يوجد بأيدي الغير ويعد العمل فى بداية أولوياتهم فهم يقدرون أوقات العمل بشكل كبير. 
 

صفات برج الجدي
 

يتسم مولود برج الجدى بالشخصية القوية الحازمة فى أخذ القرارات الخاصة بشئون حياته، كما أنه له عالمه الخاص من الآراء والأفكار والمعتقدات ولا يحب التدخل فى عالمه من أجل الاستمتاع به خاصة فى أوقات صفاء الذهب التى يحصل عليها بالأجواء الطبيعية.
 

مشاهير برج الجدي
 

من مشاهير برج الجدي الفنان سلمان خان ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الجدي على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.


توقعات برج الجدي علي الصعيد العاطفي
 

حاول مناقشة جميع الموضوعات القائمة بينك وبين الشريك لتحقيق النجاح فى علاقتك وعدم الاتجاه إلى وقوع خلافات تؤدى إلى توتر العلاقة مع العمل على احترام آراء الشريك وقراراته فيما يخص الأفكار التى تحدد مصير العلاقة.
 

توقعات برج الجدي علي الصعيد المهني
 

حاول الحذر من بعض أصدقائك وزملائك داخل مكان العمل لأن البعض يحاول وقوعك بمشاكل ويقوم بعرضها أمام مديرك لذلك لا تعطى الفرصة لهذا وحاول استخدام ذكائك فى تعاملاتك بجانب لا بد من تقليل الكلام مع أحد زملائك الذين يعملون على إبراز عيوبك أمام رؤساء العمل.
 

توقعات برج الجدي على الصعيد الصحي
 

لا تقوم بأخذ أدوية من ذاتك لا بد من استشارة الطبيب المختص حتى لا تعرض نفسك للخطر بجانب ممارسة الأنشطة المختلفة من أجل تقليل نسبة الدهون وزيادة الطاقة داخل الجسم. 

search