الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 22 أكتوبر 2023

برج الحوت

برج الحوت

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف على حظك اليوم ليوم الأحد 22 أكتوبر 2023، على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى.

يتميز مواليد برج الحوت بحبهم وتقديرهم إلى الرومانسية خاصة فى العلاقات العاطفية، بجانب أنهم يتميزون بالسخاء الشديد على أقاربهم وحبهم للعطاء بدون مقابل، بالإضافة إلى روح التعاون خاصة فى تعاملاتهم داخل أماكن العمل.  
 

صفات برج الحوت
 

يتسم أصحاب برج الحوت بانهم من الشخصيات الجديرة بالثقة حيث تستطيع الاعتماد عليهم خاصة فى حل الأزمات التى تواجه البعض فى الحياة بجانب أنهم يساعدوا الأشخاص المقربين لهم فى أخذ  القرارات المصيرية التى تخص جوانب الحياة المختلفة سواء على الجانب العاطفى أو المهنى.
 

مشاهير برج الحوت
 

من مشاهير برج الحوت الفنانة مادلين طبر  ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.


توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي
 

لديك بعض المشاكل مع الشريك حاول المناقشة بشكل هادئ لكى تتوصل إلى حلول ولا تسمح بدخول أطراف ثالثة تحل بينكم بجانب ظهور شريك جديد لغير المرتبطين تقع فى حبه بدون إنذار نتيجة للتشابه بينكم فى الأفكار والآراء.

 

توقعات برج الحوت علي الصعيد المهني
 

لديك بعض الأعمال الجديدة داخل مكان عملك حاول تنفيذها بشكل سليم بجانب أنه لا بد من التعاون مع زملاء عملك حتى تنجح فى إنجاز المهام بشكل سريع من أجل تحقيق التقدير لمجهودك من جانب مدير عملك.
 

توقعات برج الحوت علي الصعيد الصحى
 

لديك بعض المشاكل الصحية الناتجة من زيادة الوزن بسبب تناول أطعمة تحتوى على نسبة عالية من الدهون فلا بد من اتباع نظام صحى وتغيير النشاط الرياضى مع البعد عن الطعام الذى يضر بالجسم الذى من الممكن أن يؤدى إلى التعرض لأمراض القلب والسمنة.

search