السبت، 05 أكتوبر 2024

10:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد حاتم عن أحداث فلسطين: «مافيش نفس ولا قدرة عشان نتكلم في حاجة تانية»

 أحمد حاتم

أحمد حاتم

ياسمين شهاب

A A

عبر الفنان أحمد حاتم، عن حزنه الشديد، بسبب ما يحدث في قطاع غزة وللشعب الفلسطيني، الذي يتعرض للعنف والقصف والقتل من قبل جيش الاحتلال الفلسطيني.

وقال «حاتم» لـ«الجمهور»، إن الجميع الآن الشغل الشاغل بالنسبة لهم هو توصيل صوت الشعب الفلسطيني إلى كل العالم، وأن لا صوت يعلو فوق صوتهم خلال هذا الفترة.

وأضاف أحمد حاتم، أن الكل في مصر والعالم العربي خلال هذه الفترة، لا يستطيع الحديث غير عن فلسطين، موضحًا: «مافيش نفس ولا قدرة ولا صوت يعلو فوق توصيل صوت أهالينا في فلسطين، محدش عايز يتكلم عن حاجة تانية».
 

قصة فيلم «حسن المصري»

يذكر أن أخر أعمال الفن أحمد حاتم هو فيلم «حسن المصري» وهو من بطولة لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف. والفيلم قصة نورا لبيب، وتأليف سمر طاهر، و إخراج سمير حبشي، ويشارك في إنتاج الفيلم أكثر من جهة، هم شركة أفلام مصر العالمية، شركات نيوسينشري، سينرجي، يونايتد بروس ستوديوز، وأوسكار للتوزيع ودور العرض.
 

تدور أحداث الفيلم حول قصة حسن المصري، وهو مسئول حراسات خاصة يسافر إلى حبيبته في لبنان هربًا من الماضي، ويعمل في شركة الحراسة والتأمين، ليتورط بعدها مع أحد أكبر تجّار السلاح ويخوض مهمة انتحارية.

search