السبت، 05 أكتوبر 2024

07:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل يستطيع طارق حامد إيقاف رونالدو في مواجهة اليوم؟

طارق حامد ورونالدو

طارق حامد ورونالدو

دنيا عبده

A A

يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، نظيره ضمك، اليوم السبت، على ملعب الأول بارك، في المواجهة التي تجمع الفريقين لحساب الجولة العاشرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن». 

ويسعى رونالدو ورفاقه، إلى تحقيق الفوز على ضمك في مباراة اليوم، من أجل مواصلة الانتصارات والابتعاد عن الأهلي والاتحاد، في ترتيب جدول الدوري السعودي، بعد حصول العالمي على 19 نقطة. 

في المقابل يرغب فريق ضمك، المحترف ضمن صفوفه المصري طارق حامد، في اقتناص الفوز من أجل الوصول للنقطة الـ 13 وتحسين مركز الفريق بجدول دوري روشن، والفوز على نجوم العالمي. 

موعد مباراة النصر وضمك بدوري روشن والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة النصر وضمك، في السادسة من مساء اليوم السبت، على ملعب الأول بارك، وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «SSC»، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024. 

تشكيل النصر وضمك المتوقعين 

من المتوقع أن يخوض فريق النصر المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: نواف العقيدي، وفي خط الدفاع: نواف بوشل، إيمريك لابورت، عبدالإله العمري، أليكس تيليس، وفي الوسط: عبدالله الخيبري، بروزفيتش، أوتافيو، بينما يقود الهجوم: تاليسكا، كريستيانو رونالدو، ساديو ماني. 

في السياق ذاته، من المتوقع أن يخوض فريق ضمك المباراة بتشكيل على النحو الآتي: في حراسة المرمى: مصطفى زغبة، وفي خط الدفاع: فاروق شافعي، عبد القادر بدران، سنوسي الهوساوي، ضاري العنزي، وفي الوسط: طارق حامد، أنتوليتش، ستانشيو، ويقود الهجوم: كيفن نكودو،  أحمد زين، أسان سيساي.

search