الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

05:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بلال الحداد: محمد صلاح هو أكبر مؤثر عربي بالعالم وتعرض لتهديدات

محمد صلاح

محمد صلاح

دنيا عبده

A A

دافع بلال الحداد، أبرز صانعي المحتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن النجم الدولي محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، بعد الهجوم الذي تعرض له اللاعب من قبل المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي. 

وقال «الحداد»، خلال فيديو نشره عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي: « حفيظ دراجي يقول على محمد صلاح، ليته بقى صامتًا، والحقيقة أننا نرفع القبعة لمحمد صلاح، بعد أن قدم الدعم لفلسطين، خلال فيديو عبر حساباته الشخصية تخطى 140 مليون مشاهد». 

وأضاف صانع المحتوى: « محمد صلاح هو أكبر مؤثر عربي بالعالم، وكنا نطلب منه دعم فلسطين بصورة فقط، ولكن رفض وخرج يتحدث مع العالم بأكمله عن القضية الفلسطينية، ويناشد قادة العالم بوقف المجازر الإسرائيلية». 

وأكد بلال حداد، أن نظرات محمد صلاح، تدل على «التهديدات» التي تلقاها اللاعب، وعلى الرغم من ذلك تحدث أمام الجميع ودعم القضية الفلسطينية، وهو يتواجد بالدوري الإنجليزي في بريطانيا. 

@bilal.hd91 دفاعا عن محمد صلاح والحق ضد الانتقادات الذي يواجهها! #محمد_صلاح #انتقاد #بلال_الحداد ♬ original sound - Bilal Haddad | بلال الحدّاد

حفيظ دراجي ينتقد محمد صلاح 

وكان المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، انتقد النجم المصري محمد صلاح، بعد الفيديو الذي نشره دعمًا للقضية الفلسطينية، عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وكتب حفيظ دراجي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «ليته بقي صامتًا على أن يقول  ليس من السهل الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة».

search