السبت، 06 يوليو 2024

02:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضبط سائق ملاكي تسبب في مصرع شخص خليجي بالتجمع الخامس

القبض على قاتل شخص خليجي

القبض على قاتل شخص خليجي

محمد البدري

تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية من كشف  ملابسات، لغز عثورهم على جثة شخص خليجى في أحد الطرق بمنطقة التجمع الخامس، واتضح ان صدمته سيارة ملاكي، ونجحت الأجهزة الأمنية في القبض على قائدها .

بداية واقعة مصرع شخص خليجي في التجمع 

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمن في مديرية أمن القاهرة، من قسم شرطة التجمع الخامس بلاغا، يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص يحمل "جنسية إحدى الدول العربية" في نطاق دائرة القسم وبه إصابات متفرقة بالجسد. 

وكشفت التحريات الأولية بقيام قائد سيارة بالاصطدام بالمجنى عليه، وفر هارباً بعد ذلك، ونجحت رجال المباحث في تحديد هوية قائد السيارة، وتحديد السيارة وتبين من التحريات أنه عامل يقيم في محافظة الجيزة.

ضبط سائق ملاكي أنهى حياة شخص خليجي

وبالتحريات والفحص والبحث واتخاذ كافة  الإجراءات أمكن القبض عليه، أثناء استقلاله سيارته التي تسبب بها في إنهاء حياة شخص، وهي الوسيلة التي قام بارتكاب الواقعة من خلالها، وبسؤاله عن ما هو منسوب إليه من تهمة، اعترف بارتكاب الحادث، وأوضح بأنه خلال قيادته للسيارة، ظهر أمامه المتوفى بشكل مفاجئ ولم يستطع تفاديه فاصطدم به على الفور، ولاذا بالفرار من مكان الواقعة، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع أمرها بسرعة تقديم تقرير الصفة التشريحية الخاص بالشخص المتوفي.