الخميس، 11 يوليو 2024

10:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

"صاحبتي لفت على جوزي من ورايا".. زوجة تروي مأساتها مع زوجها بالمحكمة

خيانة زوجية

خيانة زوجية

أمة الله عمرو

الخيانة في بعض الأحيان تكون أقوى من القتل، وهنا تتحول الحياة الزوجية إلى سراب، ليقف الزوجين في نهاية المطاف، على باب “محكمة الأسرة”، في صراع بينهما لإثباتات صحة كل منهما بموقفه، وهو ما كشفته الدعوى المقامة من “سماح. أ”، البالغة من العمر 26 عامًا، وتقيم بمنطقة العجوزة مع أسرتها، بعدما أقامت برفع دعوى خلع قيدت برقم 3817 لعام 2023، بالكيت كات.

ووفقا للدعوى، اتهمت "سماح" زوجها، المدعو “عاصم. ت”، البالغ من العمر 29 عامًا، بخيانتها مع صديقة لها، بعدما فوجئت به يتزوجها عرفيا، والتضحية بها، وهي التي ضحت من أجله.
وبدأت “سماح” حديثها قائلة بأنهما تعرفا على بعص، أثناء الدراسة بكلية التجارة جامعة القاهرة، حينها كانت في الفرقة الأولى بينما هو كان هو في الفرقة الثالثة، وبدأت قصة حبهما  بإعجابا بعضهما ببعض، وبعد تخرجها تمت خطبتهما، وحينها كانت في الفرقة الثانية، وعندما أدى الخدمة العسكرية تزوجا، وقت كنت في الفرقة الرابعة، وطوال فترة الزوجية كانت لها صديقة مقربة تدعى “نيرة”، كانت معها في الكلية، كانت تسعين بها دائما عند وقوع خلاف مع زوجها.

تستكمل “سماح” كلامها بأنه عند وقوع خلافا مع زوجها، كانت تتدخل صديقتها لحله، لكن في الفترة الأخيرة، وبعد إنجاب طفلا عمره 3 سنوات، اكتشفت خيانة زوجها مع صديقتها، بعدما رأت في عينيها نظرات إعجابها بزوجها، ومن هنا بدأت شكوكها التي تكاد تقتلها.

وتابعت ربة المنزل حديثها، بأن ما لفت نظرها أكثر هو أنها عندما كانت تحدث مشادات كلامية بينها وبين زوجها، كانت تقف صديقتها تسانده على حسابها، وإظهار دائمًا بأنه على حق، وكانت تعاتبها هي وتويخها بأنها المُخطئة، وأنها تمتلك زوج، تتمنى أي سيدة أن يكون زوجها، وهنا ظنت “سماح” في زوجها وتأكدت بأن هناك شيئا ما يربطهما بببعض، فقامت بمراقبة تصرفاتهما وقمت بمراقبة معاملات صديقتي ”نيرة"، فكانت تذهب لها بشكل مستمر في شقتها التي تٌقيم بها بعد وفاة زوجها، وفي كل مرة كانت تزورها فيها كانت تفاجأ بإرتباك صديقتتها.

واشارت الى أنها في مرة قامت بزيارتها في منزلها وفوجئت بسيارة زوجها أسفل المنزل، وعندما سألت حارس العقار أخبرها بأنهما تزوجا منذ عام بعد وفاة زوجها، وعندما واجهت زوجها رد عليها بأن "نيرة" كانت تحنتوي غضبه وتفهمه أكثر منها، ولهذا قررت اللجوء لمحكمة الأسرة للحصول على حقوقها بالقانون، وقررت رفع "دعوى خلع" ضده أمام محكمة الأسرة.