السبت، 05 أكتوبر 2024

09:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسميًا.. «واتساب» يُتيح فتح حسابين على هاتف واحد

تطبيق «الواتساب»

تطبيق «الواتساب»

نورهان عبدالعزيز

A A

دائمًا ما يطور «الواتساب» من نفسه، فيسعى إلى خلق مزايا جديدة وفريدة تسهل التواصل على كافة المستخدمين، فيومًا بعد يوم تطرح هذه المنصة مزايا لا حصر لها ولا عدد لتطوير التطبيق الأشهر على الإطلاق.

«الواتساب» يُفعل هذه الميزة

أعلنت شركة «ميتا» عن إمكانية فتح حسابين في وقت واحد على تطبيق «الواتساب»، وتم طرح هذه الميزة بالفعل على جميع أجهزة الأندرويد، حسبما كشف موقع «تك رانش».

وأوضحت ميتا، أننا لا نحتاج إلى إمتلاك جهازين لاستخدام حسابين، بل يُمكننا تسجيل الخروج من حساب والدخول إلى آخر في نفس الوقت، فهذه الميزة تسهل إجراء المحادثات من خلال أكثر من حساب، فيُمكن تفعيل حساب للأصدقاء وآخر للعمل والآخير للأسرة.

ويُمكن لمستخدمي الواتساب إضافة حساب جديد عن طريق الضغط على السهم الموجود بجوار زر الاستجابة، مما يُتيح لنا التنقل من بين جميع الحسابات المختلفة على نفس الجهاز.

مزايا خاصة لتطبيق «الواتساب»

أطلق الواتساب العديد من المزايا في الفترة الماضية والتي يأتي على رأسها، إضافة ميزة «القنوات» Channels، فهذه الخاصية المُميزة، تجعلنا على دراية بالعالم الخارجي عن طريق فتح آفاق جديدة وفريدة من نوعها.

ولا تتوقف تطورات الواتساب عند هذا الحد، بل أتاح للمستخدمين مشاركة وإرسال مقاطع الفيديو بجودة عالية، علاوة على إجراء المكالمات الصوتية لمدة أطول، بجانب وضع قائمة فلاتر جديدة لتسهيل عملية البحث على المستخدمين عن طريق وضع صورة تجمع 4 فلاتر مختلفة ألا وهما، كل الرسائل والرسائل غير المقروءة والرسائل الشخصية ورسائل العمل.

search