الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رغم أزمة غزة.. أصالة تثير الجدل بإحيائها حفلا غنائيا بالسعودية

أصالة

أصالة

ندى يوسف

A A

أثارت المطربة أصالة نصري، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بسبب إحيائها حفل ضمن فعاليات مهرجان الغناء بالفصحى، الذي يقام في السعودية في ظل الظروف العصيبة التي تشهدها فلسطين في الوقت الحالي على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وتعرضت أصالة للهجوم القاسي من قبل الجمهور بسبب تجاهلها للقضية الفلسطينية، وعدم إلغاء نشاطها الفني، بالغم من أن العديد من نجوم الوسط الفني أعلنوا الحداد على ضحايا غزة، وأجلوا أعمالهم الفنية لحين إيقاف هذه الحرب الدامية.

سقوط أصالة على خشبة المسرح

وخلال حفلها في مهرجان الغناء بالفصحى، واندماجها في الغناء على خشبة المسرح، تعثرت قدمها وسقطت أمام الجمهور، عندما كانت ذاهبة لتلتقط وردة من أحد معجبيها، تعبيرًا عن حبه الشديد لها، ولكن مسك بيدها شخص من الفرقة الموسيقية واستطاعت النهوض من جديدة، وانتشرت هذه اللقطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة الصاروخ.

وبعدما أحييت أصالة الحفل، أصبحت حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً وأن موقفها تجاه القضية الفلسطينية غير محدد، وعندما دعمت فلسطين كان عن طريق منشور نشرته عبر حساباتها الرسمية، ومرة أخرى عندما ارتدت بها خلال إحدى حفلاتها الزي الفلسطيني.

أعربت المطربة أصالة عن حزنها الشديد على ما تشهده فلسطين في الوقت الحالي من جرائم شنيعة ترفضها الإنسانية على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «منذ أنّ على الدّنيا أتيت أنتمّ قضيّتي ولكمّ دعواتي، وكثيراً ما غنًيتكم أغنية منّ شدّة إيماني بها صدّقت أنّي أنا من كتب ولحّن».

وأضافت: «كما أنا غنًيتها فسمعتها وبكيت، ورجوت ربّي أنّ يزيل الهمّ عنكم والحزن عنّا أنّ يطبب جراحكم ويطيّب قلوبنا يا فلسطين، يا سيّدة الصمود معك الله وليس بعد الله معين،  وندعو الله اليوم لكم كلّنا متّحدين إنً غزّة تحتاج لطفك تحتاج رحمتك يا الله والله على كلّ شيء قدير».

search