السبت، 05 أكتوبر 2024

02:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحت أنظار المجلس الجديد.. الزمالك في مواجهة سموحة بدوري نايل

فتوح

فتوح

دنيا عبده

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره سموحة، في السابعة من مساء اليوم السبت، في المباراة التي تجمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي،  لحساب الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الفارس الأبيض، إلى تحقيق نتيجة إيجابية والفوز على الفريق السكندري، وشدد الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، على عدم التهاون في المباراة وضرورة تسجيل الأهداف المبكرة واستغلال الفرص.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

تُبث مباراة الزمالك وسموحة، في السابعة من مساء اليوم السبت، على شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز 2023-2024. 

حكام مباراة الزمالك أمام سموحة

أسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الزمالك أمام سموحة، إلى طاقم حكام، على رأسه محمد يوسف حكماً للساحة، ويعاونه أحمد صلاح كمساعد أول، وهشام الدسوقي مساعداً ثانياً، ومحمود منصور جاء رابعاً، بينما يأتي أحمد الغندور حكماً للفيديو، ومصطفى مدحت مساعداً لحكم الفيديو.

قائمة الزمالك لمباراة سموحة

وضمت قائمة الزمالك لمباراة سموحة، كلاً من: في حراسة المرمى: محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد، وفيء خط الدفاع حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - محمد طارق - أحمد فتوح - حاتم سكر، أما خط الوسط: نبيل عماد «دونجا» - محمد أشرف «روقا» - سيد عبد الله «نيمار»- أحمد سيد «زيزو»- محمود عبد الرازق «شيكابالا»- إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم «أوباما» - مصطفى شلبي، ولخط الهجوم: ناصر منسي - سيف الجزيري

search