السبت، 05 أكتوبر 2024

04:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام برايتون اليوم

دي زيربي ـ جوارديولا

دي زيربي ـ جوارديولا

إسلام عبدالجليل

A A

يحل فريق برايتون ضيفًا ثقيلا على مانشستر سيتي، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

وتأتي أهمية المباراة بسبب إسلوب اللعب المشابه لحد كبير بين دي زيربي المدير الفني لفريق برايتون، وبيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي.

ويقع مانشستر سيتي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة من 8 مباريات فاز في 6 وخسر في 2، بينما يقع فريق برايتون في المركز السادس برصيد 16نقطة من 8 مباريات فاز في 5 وتعادل في مباراة وهزم في مبارتين.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون 

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في تمام الساعة الخامسة مساء عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي وبرايتون 

ومن المتوقع أن يدخل بيب جوارديولا بالتشكيل التالي:حراسة المرمى: إيدرسون، في خط الدفاع: أكانجي، روبن دياز، جفارديول، لويس ، في خط الوسط: رودري، بيرناردو سيلفا، فودين، في خط الهجوم: جاك جريليش، هالاند.

بينما من المتوقع أن يدخل دي زيربي المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمي بارت فيربروجن، دفاع الفريق جويل فيلتمان، آدم ويبيستير، لويس دانك، رفيس ستوبينيان، وسط الملعب محمود داوود، بيلي جيلمور، فاكاندو بونانوتي، هجوم الفريق سيمون أدينجرا، إيفان فيرجسون، كارو ميتوما.

search