السبت، 05 أكتوبر 2024

09:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدير مستشفى الشفاء: نتعرض لتهديدات بالقصف

غزة

غزة

شيماء حمدالله

A A

قال الدكتور محمد أبو سلمية مدير عام مجمع الشفاء الطبى« للجمهور » إن قوات الاحتلال الإسرائيلي  تقوم بإرسال منشورات تهددنا فيها وتأمرنا بضرورة إخلاء المستشفى،وهذة الانذرات لجميع مستشفيات غزة والأراضى المحتلة ، مهما كان الوضع  وتحت أي تهديد لن نستطيع ان نخلى أى مستشفى .

وأكد مدير عام مجمع الشفاء الطبى ل"الجمهور"، أن الوضع الصحى داخل مستشفيات قطاع غزة أصبح سيئ للغاية، مشيرا إلى عدم  وجود أماكن للجرحى، بالاضافة إلى أن المستهلكات الطبية والأدوية كادت أن تنفذ ،ولم يتبق شيى لديهم، كما أنه هناك أزمة مياه وكهرباء.

وأضاف أبوسلمية، أنه حتى الآن لم يدخل أية مساعدات طبية، مؤكدا على أن هناك أربعة مستشفيات خرجت بالفعل عن الخدمة، إضافة إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تستهدف المستشفيات والطواقم الطبية، حيث استهدفت العشرات من سيارات الإسعاف وتم تدميرهم واستشهد المزيد من الطواقم الطبية.

والجدير بالذكر أن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة متواصل لليوم الرابع عشر على التوالي، موقعا مزيدا من الشهداء والمصابين في صفوف الفلسطينيين المدنيين، بالإضافه الى تحقيق دمارا مهولا في المنازل والأبراج السكنية والممتلكات والبنية التحتية.

search