الأحد، 07 يوليو 2024

05:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مظاهرات سلمية بـ«واشنطن» تدين الإحتلال الإسرائيلي وتدعم فلسطين

مظاهرات في الولايات المتحدة الأمريكية

مظاهرات في الولايات المتحدة الأمريكية

رحاب عنتر

تظاهر عشرات الآلاف فى ولاية واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، تضامنًا مع القضية الفلسطينية، وتعبيرًا عن رفضهم الشديد لقرارات الرئيس الأمريكي بايدن، وإحتجاجًا على ما يحدث في فلسطين من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

حيث ظهر ضمن هذه المظاهرة السلمية خليط من فئات الشعب الأمريكي والعربي، رافعين علم دولة فلسطين و لافتات تدين الاحتلال الإسرائيلي، وتدعم الشعب الفلسطيني وتنادي ب «الحرية لفلسطين».

عبر المشاركون في هذه المظاهرة عن رغبتهم في إنهاء العنف الذي تعاني منه فلسطين لمدة 75 عامًا، وتأكيداً على أن قضية فلسطين تشغل الرأي العام العالمي بشكل كبير.

مظاهرات في ليفربول

وجدير بالذكر أنه شهدت مدينة ليفربول في إنجلترا تجمعًا كبيرًا لعدد من الأشخاص في الشوارع، حاملين علم فلسطين ومعبرين عن تضامنهم ودعمهم للقضية الفلسطينية، وذلك في أعقاب الأحداث الأخيرة التي شهدتها المنطقة.

وقامت جماهير ليفربول بالمشاركة في مسيرات وتظاهرات سلمية، حيث رفعوا لافتات تنادي بـ "الحرية لفلسطين" و "ليفربول وفلسطين أصدقاء" حيث تعبّر عن صداقتهم مع الشعب الفلسطيني.

حيث عكست هذه المظاهرة الحاشدة إحساس الغضب والاحتجاج العالمي تجاه الأحداث الأخيرة في فلسطين، وتأكيداً على أن قضية فلسطين لا تزال قضية تشغل العالم وتستحق الدعم والاهتمام.

وعبر المشاركون في هذه المسيرة عن رغبتهم في رؤية إنهاء العنف والاضطهاد في المنطقة وتحقيق السلام والعدالة للشعب الفلسطيني.