الخميس، 01 أغسطس 2024

12:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ميرهان حسين تنشر «فيديو» من داخل مستشفى بغزة

الفنانة ميرهان حسين

الفنانة ميرهان حسين

يمنى سعيد

A A

نشرت الفنانة ميرهان حسين فيديو محزن من داخل مستشفى في غزة، عن أم تبحث عن أبنها وسط الجرحى بالمستشفى، ويبلغها الطبيب بأنه قد استشهد، وتنهار في البكاء، وتصر على أن تراه لتتأكد أنه هو أبنها، وتدعو الله أن يكون طفلًا أخر، لتتأكد بأنه هو، وتدخل في حالة انهيار، واستنكرت «حسين» لما يحدث، ودعت الله أن ينتقم منهم.

View this post on Instagram

A post shared by Mirhan Hussein ميرهان حسين (@mirhanhusseinmima)

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشرت «حسين» الفيديو، وعلقت عليه، قائلة: «أومال يعني إيه حقوق الإنسان ؟؟؟؟؟ يعني ايه الوجع ده كله؟ يعني ايه القهر ده؟ يعني ايه الرعب و الحزن و الدموع والانين و إبادة الناس من ناس زيهم لأ مش زيهم دول شياطين معندهمش قلب ولا دين ولا ملة ربنا ينتقم منهم ربنا يخسف بيهم الأرض يارب رحمتك يارحمن يا رحيم عدلك يا حكم يا عدل انتقامك يا منتقم يا جبار من لهم سواك يا الله؟».

الفنانة ميرهان حسين عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»

الجدير بالذكر، أن الفنانة ميرهان حسين أعلنت تضامنها مع القضية الفلسطينة منذ اندلاع الأزمة، ونشرت العديد من المنشورات الداعمة لأهل فلسطين، وأعلنت مؤخرًا عن تفويضها للرئيس عبد الفتاح السيسي في حماية أرض مصر، وحماية سيناء، وحماية الفلسطينين ببقائهم على أرضهم، وحماية القضية الفلسطينية من الإندثار إلى الأبد، في حالة تهجيرهم إلى مصر والأردن.