الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

11:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباحث الجيزة: سواق توكتوك عمل نفسه ضابط للنصب على مواطني الحوامدية

قوات الأمن

قوات الأمن

سامي جاد الحق

A A

كشف قطاع الامن العام بوزارة الداخلية، بإشراف اللواء محمود أبو عمرة، مساعد أول وزير الداخلية، بالتنسيق مع قطاع المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء هاني شعراوي، في الكشف عن قيام عنصرين بانتحال الأول صفة ضابط شرطة، ينما ادعى الثاني، بأنه من "مباحث الكهرباء"، وذلك للنصب والاحتيال على المواطنين والتجار، بدائرة قسم شرطة الحوامدية.

وتمكنت أجهزة الأمن من كشف تفاصيل الواقعة، حيث كان قد ورد بلاغا بقيام شخصين بتحصيل مبالغ مالية من التجار بدائرة الحوامدية، على انهم ضباط شرطة ومباحث من الكهرباء دون إعطاء ايصالات بالمبالغ التي تم الحصول عليها، وبإجراء التحريات اللازمة، تبين أن ورائها سائق توكتوك، والثاني "كهربائي"، مسجل جنائيا نصب واحتيال.

وقالت التحريات، أن المتهمين تحصلوا على مبالغ مالية من "تاجر بقالة"، بحجة أن المحل الخاص به، عليه مخالفات يجب سدادها، وبعد الحصول منه على المبلغ رفضا إعطائه إيصالا به، مدعين بأنهما رجال شرطة ومباحث كهرباء على خلاف الحقيقة.

وبتقنين الاجراءات تم ضبطهما بدائرة مديرية أمن القاهرة، وبمواجهتهما بما أسفرت عنها التحريات اعترفا بارتكابهما الواقعة بأسلوب النصب والاحتيال، وبإخطار النيابة العامة ، أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

search