الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

11:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ياسمين الشريف: كيف سُمح بدخول الوايت نايتس انتخابات الزمالك؟

ياسمين الشريف

ياسمين الشريف

رحمة عويس

A A

أبدت ياسمين الشريف المرشحة في انتخابات نادي الزمالك على منصب عضو تحت السن، اعتراضها الشديد على ما حدث داخل اللجان الانتخابية على مدار اليوم.

وقالت ياسمين الشريف في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» كيف يتم دخول «الوايت نايتس» في انتخابات الزمالك، وتابعت: «هذه مهزلة لم تحدث من قبل»، مؤكدة على اعتراضها الشديد على تواجدهم في انتخابات الفريق الأبيض.

بدء فرز الأصوات لانتخابات الزمالك

وفي نفس السياق، بدأ فرز الأصوات في انتخابات نادي الزمالك عقب اغلاق باب التصويت في السابعة من مساء اليوم، وذلك لانتخاب مجلس إدارة جديد يتولى قيادة القلعة البيضاء  لمدة أربع سنوات قادمة.

وشهدت اللجنة الانتخابية اعتراضًا كبيرًا من جانب بعض المرشحين في انتخابات النادي ومن بينهم فاروق جعفر وعمر هريدي وذلك على تواجد أنصار حسين لبيب داخل خيمه الانتخابات.

وطلبت اللجنة المشرفة من لبيب بإخراج جميع أنصاره اللذين لا يحق لهم التصويت خارج الخيمة، وذلك بعد تقديم طلب رسمي من المرشحين السابق ذكرهم.

ويتنافس خمسة مرشحين على منصب رئيس النادي، وثلاثة مرشحين على منصب نائب الرئيس، وستة مرشحين على منصب أمين الصندوق، بالإضافة إلى ذلك، يتنافس 39 مرشحًا لعضوية النادي للأعضاء فوق السن، و14 مرشحًا لعضوية النادي للأعضاء تحت السن.

search