الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رائحة كريهة كشفته

مباحث العاصمة تتحرى عن جثة رجل وُجد متعفنا بقصر النيل

سيارة اسعاف

سيارة اسعاف

سامي جاد الحق

A A

يواصل ضباط مباحث قسم شرطة "قصر النيل"، بمديرية أمن القاهرة، جهودهم لكشف لغز العثور على جثة رجل، وجد في حالة تعفن داخل شقته بدائرة القسم، بينما أشارت التحريات، الى أنه يعيش بمفرده كما أن الشقة لم يتم بعثرتها، وتم اخطار النيابة العامة للتحقيق. 

ووفقا لمحضر الضبط، المحرر بمعرفة رئيس مباحث قطاع الغرب، كانت البداية بتلقي رئيس وحدة مباحث قصر النيل، بلاغات من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل احدى الشقق السكنية بدائرة القسم، وبإخطار اللواء عمرو إبراهيم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمر بانتقال فريق أمني قاده رئيس المباحث الجنائية لقطاع الغرب، ورئيس وحدة مباحث قصر النيل، وتبين أن الجثمان لرجل في حالة تعفن شديدة، حيث تم معاينة الجثمان بمعرفة مفتش الصحة بالقاهرة، وفريق من النيابة العامة، وضباط الأدلة الجنائية بالمديرية.

ومن خلال جمع المعلومات توصل رئيس مباحث قصر النيل الى أن الجثمان لرجل يدعى سيد. م. أ"، 67 عاما، عثر عليه في حالة تعفن، دون أية بعثرة للشقة، كما أنه لا يوجد محاولات لكسر قفل الشقة، أو القفز من نوافذها.

ويواصل رجال المباحث جهودهم لمعرفة سبب الوفاة، فيما أمرت النيابة العامة بنقل الجثمان لثلاجة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

search