الأحد، 07 يوليو 2024

04:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الدوري الإفريقي.. سيمبا يضيف الهدف الثاني في شباك الأهلي

فريق سيمبا

فريق سيمبا

حسين العجيلي

تمكن فريق سيمبا التنزاني من تسجيل الهدف الثاني في شباك الأهلي، في الدقيقة الـ59 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب، ساديو كانوتيه، في المباراة التي تجمع الفريقين في العاصمة التنزانية «دار السلام»، لحساب منافسات ذهاب دور ربع نهائي الدوري الإفريقي.

أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

شهدت الدقائق الأولى من مباراة المارد الأحمر، أمام الفريق التنزاني، محاولات من الفريقين، وأهدر رضا سليم انفراد بحارس مرمى سيمبا، في الدقيقة الـ12 من الشوط الأول، لتتحول إلى ضربة ركنية، قبل أن يهدر محمود عبد المنعم «كهربا»، هدف في الدقيقة الـ 14.

وألغى حكم المباراة ركلة جزاء للنادي الأهلي، بعد عرقلة محمود «كهربا»، من قبل لاعب الفريق التنزاني في الدقيقة الـ 29 من عمر المباراة.

وافتتح رضا سليم، التسجيل للنادي الأهلي، في مرمى سيمبا التنزاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بعد تمريرة مميزة من محمود كهربا.

ثم سجل فريق سيمبا التنزاني هدف التعادل في شباك الأهلي، في الدقيقة الـ53 من عمر اللقاء، عن طريق لاعبه ديسنيس كيبو،

تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة سيمبا التنزاني

ودخل الأهلي مباراة سيمبا التنزاني بتشكيل على النحو التالي: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هاني، كريم الدبيس، وفي خط الوسط: أليو ديانج، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم، أفشة، ويقود الهجوم: بيرسي تاو، ومحمود عبد المنعم كهربا.