السبت، 21 سبتمبر 2024

08:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التعادل الإيجابي يسيطر على لقاء التعاون والاتحاد في دوري روشن

كريم بنزيما

كريم بنزيما

مؤمن رمضان

A A

سيطر التعادل الإيجابي بهدف على نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون خلال أحداث الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع بينهما الآن على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري السعودي «روشن».

وسجل «بنزيما» هدفي اللقاء حتى الآن، حيث تقدم مهاجم فريق الاتحاد في الدقيقة 22 من أحداث اللقاء، قبل أن يسجل هدف بالخطأ في مرماه والتعادل لصالح التعاون بهدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة 26 من أحداث اللقاء.

تشكيل التعاون والاتحاد

وأعلن نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي، مباراة فريقه أمام التعاون بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى مارسيلو جروهي، وخط الدفاع: مهند شنقيطي، عمر هوساوي، لويز فيليبي راموس، أحمد بن مسعود، خط الوسط: رومارينيو، نجولو كانتي، عوض الناشري، إيجور كورنادو، خط الهجوم: كريم بنزيما، عبد الرزاق حمد الله.

في المقابل خاض بريكليس شاموسكا، المدير الفني للتعاون السعودي، المباراة بتشكيل مكون من:  في حارس المرمى سانتوس، وفي خطف الدفاع: عبد الملك العييري وأندري جيروتو ووليد عبد الوهاب، وشمل خط الوسط كلا من: معاذ فقيهي، فلافيو دا سيلفا، أشرف المهديوي ألفارو ميدران، وفي خط الهجوم كاسترو - بيدرو -  موسى بارو.

ويحتل اتحاد جدة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، بينما يأتي التعاون في وصافة الجدول برصيد 22 نقطة. 

search