الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

130 كليو ومدفع رشاش

تفاصيل احباط تهريب "الهيدرو" المخدر وضبط عناصر خطرة بالإسماعيلية

عناصر خطرة ومضبوطات

عناصر خطرة ومضبوطات

سامي جاد الحق

A A

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، خلال الساعات القليلة الماضية، في توجيه "ضربة أمنية" كبيرة، لتجار الممنوعات، حيث نجحت القوات في احباط تهريب كميات كبيرة من مخدر "الهيدرو" الجديد، بمعرفة عدد من العناصر الخطرة، بمديرية أمن الإسماعيلية، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وبحسب المعلومات الواردة من وزارة الداخلية، قام قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعي الأمن العام والبحث الجنائي بالإسماعيلية بحملة أمنية مكبرة إستهدفت عناصر إجرامية خطرة، نسبت لهم التحريات تخصصهم فى تهريب المواد المخدرة، وترويجها على عملائهم بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب بقسم شرطة ثان الإسماعيلية بمحافظة الإسماعيلية.

وأشارت وزارة الداخلية في بيانها، الى أن جهود قوات الأمن أسفرت عن ضبط "عنصر إجرامي" بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية، وبحوزته 1000 طربة لمخدر الحشيش، وزنت 100 كيلو جرام، وضبط بحوزته أيضا على 120 لفافة لمخدر "الهيدرو" وزنت 120 كيلو جراما، وبندقية آلية، وبندقية خرطوش، وطبنجة نارية، و13 خزينة متنوعة، وعدد من الطلقات النارية لذات الأسلحة المضبوطة.

وأكدت الداخلية أنه تم ضبط "عنصر إجرامي" ونجله، لهما معلومات جنائية مسجلة، بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب، وضبط بحوزتهما كمية من مخدر "الهيدرو"، وزنت 5 كيلو جراما، كما تم ضبط عنصرين إجراميين آخرين بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين وزنت 3 كيلو جراما، و10 طربة لمخدر الحشيش وزنت 1 كيلو جراما.

كما تم ضبط كمية من الأسلحة النارية منه "رشاش" وطبنجة، وعدد من الطلقات النارية لذات الأسلحة، وبمواجهة التهمين بما أسفر عنه محضر الضبط، وبما نسبته لهم التحريات اعترفوا بما جاء بهما وأكدوا بأن المضبوطات تخصهم، فيما قدرت المضبوطات بمبلغ 11 مليون جنيه.