الخميس، 08 أغسطس 2024

04:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منتخب مصر للشباب يختتم معسكره بمدينة الإسماعيلية

منتخب مصر للشباب

منتخب مصر للشباب

حسين العجيلي

A A

اختتم منتخب مصر للشباب بقيادة المدير الفني وائل رياض، اليوم الجمعة، معسكره المغلق بمدينة الإسماعيلية، والذي استمر لمدة 6 أيام، بمشاركة 34 لاعبًا.

وشهد المران الختامي تدريبات فنية بدنية متنوعة للاعبين قبل بدء تقسيمة قوية، للاطمئنان على مدى تفهم اللاعبين لخطط المدرب التي شرحها الجهاز الفني خلال أيام المعسكر، والوقوف على مستوى كل لاعب، ومعرفة مدى جاهزيته للمشاركة في المباريات.

وأشاد وائل رياض «شيتوس»، المدير الفني لمنتخب الشباب، لمعسكر المنتخب بمدينة الإسماعيلية، والذي يعتبر هو الأول لهذا الفريق تحت قيادته الفنية، مشيرًا إلى أنه سيتابع جميع اللاعبين بشكل دائم ومستمر مع أنديتهم المختلفة، للتأكد من تطور مستواهم، والوقف على مستوى كل لاعب.

وأردف رياض: جميع اللاعبين ظهروا بمستوى متميز خلال أيام المعسكر، مؤكدًا على أن المعسكر حقق الكثير من أهدافه واستفاد الجهاز الفني واللاعبين بالشكل المطلوب.

قرعة بطولة شمال إفريقيا للشباب

وتم سحب قرعة بطولة شمال أفريقيا لمنتخبات الشباب، وأسفرت القرعة عن مواجهات قوية منتظرة، التي جاءت كالتالي «ليبيا، الجزائر، تونس، المغرب» وهي تعتبر مباريات كبيرة للمنتخب بقيادة «وائل رياض».

مواعيد مباريات مصر للشباب

يفتتح المنتخب مشواره في البطولة بمواجهة المنتخب الليبي، يوم الأربعاء 15 نوفمبر المقبل، المباراة الثانية تجمع المنتخب المصري بنظيره الجزائري 17 نوفمبر، ويلتقي المنتخب المصري بنظيره التونسي في المباراة الثالثة الأحد 19 نوفمبر، ويختتم المنتخب مشواره بمواجهة نظيره المغربي 21 نوفمبر، وتنطلق البطولة يوم 11 نوفمبر إلى 22 نوفمبر في الأراضي التونسية.