الأحد، 07 يوليو 2024

05:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

من ميدان الحصرى

«يا فلسطين ما ننساكي»..هتافات المصريين لدعم غزة

مظاهرات ميدان الحصري

مظاهرات ميدان الحصري

محمد النجار

هتف المشاركون في الوقفة التضامنية بميدان الحصري لدعم الشعب الفلسطيني ضد جيش الاحتلال، حيث رددوا هتافات  داعمة لنصرة الشعب الفلسطيني ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي، منها عبارات: يا فلسطين ما ننساكي الشعب العربي كله معاكي، مصر وفلسطين ايد واحدة.

كما شارك عدد كبير من أعضاء حملة حياة كريمة الوقفة التضامنية بميدان الحصري ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي، وظهر العديد من أعضاء حملة «حياة كريمة» وهو يصطفون في الميدان تضامنا مع شعب قطاع غزة.  

وزيّن علم الدولة المصرية وعلم دولة فلسطين الشقيقة أرجاء ميدان الحصري، خلال وقفة تضامنية مع شعب قطاع غزة ضد الاحتلال الصهيوني، وظهر عدد كبير من المواطنين يحملون علم مصر وفلسطين الشقيقة، وذلك تضامنا مع شعب قطاع غزة ضد الاحتلال الصهيوني.  

كما تواجد عدد كبير من الأطفال في ميدان الحصري خلال وقفة تضامنية مع أطفال قطاع غزة، وذلك لتضامنهم مع أشقائهم في قطاع غزة ضد هجمات الاحتلال الصهيوني الغاشم، وارتدى الأطفال أوشحة على رؤوسهم تحمل علم فلسطين، بالإضافة إلى تواجد أطفال فلسطينيين تضامنًا مع أقرانهم في غزة.

وقفة احتجاجية بميدان الحصري لدعم فلسطين

وانطلقت فعاليات دعم قرارات الدولة المصرية بشأن الاتخاذ اللازم للأمن القومي، منذ قليل، في الحصري بأكتوبر لدعم الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال الصهيوني، واحتشد عدد كبير من المواطنين، لدعم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني وحقه في حد أدنى للحياة.

ودشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج  #105_مليون_مصري_بيفوضك_ياسيسي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر الهاشتاج قائمة الأكثر قراءة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك عقب تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤتمر صحفي، مع المستشار الألماني أولاف شولتس بمقر رئاسة الجمهورية، حول الأوضاع الراهنة في قطاع غزة.