السبت، 05 أكتوبر 2024

06:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيف أشاد المدرب التونسي بالنادي الأهلي..

وسام الربيعي

وسام الربيعي

حسين العجيلي

A A

علق وسام الربيعي، المدير الفني لفريق القلعة الرياضية التونسي، على النسخة الأولى من بطولة دوري السوبر الإفريقي بنسختها الأولى، ومواجهة النادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني، وتوقعاته للبطل للنسخة الأولى من البطولة.

وقال وسام الربيعي في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» : «انطلاق بطولة دوري السوبر الإفريقي، تعتبر فكرة جديدة في المنطقة الإفريقية، وممتازة، لأنه سيعود بالفائدة على الأندية الأفريقية».

وأضاف الربيعي: «الأهلي المصري فريق كبير وله خبرة كبيرة في إفريقيا، وأتوقع  تفوقه على سيمبا التنزاني، بسبب قدرة الفريق المصري على العبور والتفوق على أكبر الأندية الإفريقية، لذلك فهو المرشح الأقوى لحصد اللقب».

وفي سياق آخر قال المدرب التونسي : «الترجي التونسي أحد أكبر الأندية الإفريقية ولديه خبرة كبيرة في القارة السمراء، لكن هذه السنة ما زال يبحث عن نفسه، وسيواجه بعض الصعوبات في دوري السوبر الإفريقي».

تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة سيمبا التنزاني

وأعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الأحمر لمواجهة سيمبا التنزاني، اليوم الجمعة، لحساب منافسات ذهاب دور ربع نهائي الدوري الإفريقي.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هاني، كريم الدبيس، وفي خط الوسط: أليو ديانج، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم، أفشة، ويقود الهجوم: بيرسي تاو، ومحمود عبد المنعم كهربا.

search