الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هيثم فهمي: أدعم القضية الفلسطينية وفي انتظار استدعاء الجيش

هيثم فهمي قائد المنتخب الوطني للمصارعة

هيثم فهمي قائد المنتخب الوطني للمصارعة

مؤمن رمضان

A A

أعلن هيثم فهمي قائد المنتخب الوطني للمصارعة، دعمه لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، خاصة قرارته في دعم القضية الفلسطينية بعد قيام قوات الاحتلال بقصف مستشفي المعمداني، الذي شهد استشهاد 900 شخص على الأقل.
ويستعد المنتخب الوطني لمنافسات بطولة أفريقيا المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي تستضيفها مصر مارس المقبل.
وأضاف فهمي لـ"الجمهور"، أنه يحاول دعم القضية الفلسطينية عبر منصات التواصل الاجتماعي في ظل حالة الاستنفار التي تواجه البلاد ضد المعتدي الإسرائيلي.

وتابع: أصبحت أنتظر استدعاء الجيش المصري وتلبية النداء إذا استلزم الأمر فأنا على قوة الاحتياط في الوقت الحالي وليس لدى أدني مشكلة في الانضمام للجيش في الدفاع عن سيناء ضد أي معتد.
وواصل لاعب المنتخب الوطني، الدفاع عن فلسطين واجب وطني وشرف لاي شخص فهي تمثل رمز العروبة لنا،
وأتم فهمي تصريحاته، نستعد في الوقت الحالي لمنافسات بطولة أفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس والتي ستقام في الإسكندرية مارس المقبل.

كرم جابر يقترب من تحقيق ميدالية لمصر في بطولة العالم للأساتذة

اقترب المصارع الأوليمبي كرم جابر من حصد ميدالية بعد تأهله إلى نهائى منافسات بطولة العالم الرومانية للرواد، والتى تقام باليونان فى الفترة من 17 إلى 22 أكتوبر الجارى، ويشارك فيها عدة لاعبين من أندية مختلفة. 

وتأهل كرم جابر بعد الفوز على منافسه التركى بنتيجة 9/2 ليتأهل للنهائي، ويقترب من حصد ميدالية لمصر فى بطولة العالم، وأقام  جابر معسكر خاص في المركز الأوليمبي استعداد للبطولة بمشاركة منتخبات المصارعة.

search