الأحد، 07 يوليو 2024

12:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«4 خناقات».. حصيلة أول 8 ساعات في انتخابات نادي الزمالك

نادي الزمالك

نادي الزمالك

إسلام عبدالجليل

شهدت انتخابات نادي الزمالك، اليوم الجمعة، العديد من المشادات بين أعضاء القلعة البيضاء، خلال الإدلاء بأصواتهم، لاختيار مجلس إدارة يقود نادي الزمالك لمدة 4 سنوات مقبلة، ويرصد لكم موقع «الجمهور»، اللقطات التي أثارت مواقع التواصل الاجتماعي. 

«خناقة» على تيشيرتات القائمة الموحدة بانتخابات نادي الزمالك

شهدت العملية الانتخابية بنادي الزمالك اليوم الجمعة،، مشادات بين أعضاء النادي بسبب «التيشيرتات»، التي توزع من قائمة الكابتن حسين لبيب، وانتهى الأمر بتعدي أعضاء الزمالك على الشخص الذي يقوم بتوزيع «التيشيرتات».

ماجد الحنبلي: تعرضت للظلم في انتخابات الزمالك

 تقدم ماجد الحنبلي، المرشح لرئاسة نادي الزمالك، بتظلم إلى عبد الله قنديل رئيس اللجنة الانتخابية،  بسبب تواجد أكثر من ألفي شخص من مجموعة «وايت نايتس»، لدعم قائمة حسين لبيب

محمد الصادق يعترض على انتخابات الزمالك 

أكد محمد خالد الصادق، المرشح لعضوية تحت السن في انتخابات نادي الزمالك، على وُجود «بلطجية»، داخل العملية الانتخابية، مؤكدًا على دفعه من قبل مجموعة من الأشخاص.

مشاداة بين الحسيني سمير وحسام المندوه 

شهدت الساعات الأولى من العملية الانتخابية بنادي الزمالك، مشادات كلامية بين الحسيني سمير المرشح على عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، وحسام المندوه المرشح على مقعد أمين الصندوق، وجاءت المشادات بسبب الوقوف أمام الخيم الانتخابية، وتوجيه الأعضاء لانتخاب قائمة بعينها.