الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حمدين صباحي: تحية للمقاومة الفلسطينية وأطالب بطرد السفير الصهيوني

حمدين صباحي

حمدين صباحي

احمد المقدامي

A A

قال حمدين صباحي زعيم التيار الناصري خلال الوقفة الاحتجاجية، التي دعت إليها الحركة المدنية اليوم الجمعة أمام مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، أن الشعب المصري موقفه قاطع ضد الصهيونية ومع أمته العربية، ضد هذا العدوان وضد الانحياز الأمريكي، مضيفا أن الشعب سيظل هكذا حتى تدخل المساعدات من معبر رفح، ويتم طرد السفير الصهيوني من جميع الدول العربية، وينتهي ما يسمى بالتطبيع. 
وأضاف صباحي في تصريحه لـ"الجمهور"، أنه لابد أن يصل صوت الملايين العربية إلى كل الدنيا، مؤكدا أن الشعوب العربية ضد التهجير وضدأن يكون هناك وطن بديل.
ووجهة صباحي التحية للمقاومة الفلسطينية، مؤكدا أن النصر الذي حدث يوم ٧ أكتوبر الجاري سوف يستمر.
وكانت الحركة المدنية قد دعت في بيان لها جموع المصريين بالتواجد أمام مسجد مصطفى محمود عقب صلاة الجمعة للتظاهر تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وتنديدا بجرائم الاحتلال الصهيوني.
وأكدت الحركة في بيانها أنها تدعم كافة أشكال الاحتجاج السلمي، مشيرة إلى أنها خاطبت وزارة الداخلية لاستخراج التصاريح اللازمة من أجل هذا التجمع.
يذكر أن مجلس أمناء الحوار الوطني قد دعا بدوره إلى تنظيم تظاهرات تنديدا لجرائم الاحتلال ودعما لموقف القيادة المصرية في التصدي لجميع محاولات تفريغ القضية الفلسطينية، وطالب المجلس كافة المصريين بالتواجد أمام النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر عقب صلاة الجمعة.