الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مرشحو نادي الزمالك ينتقدون ما يحدث في الانتخابات

ماجد الحنبلي

ماجد الحنبلي

إسلام عبدالجليل

A A

علق ماجد الحنبلي ورفعت شبل المرشحان لانتخابات نادي الزمالك، على الأوضاع التي تحدث خلال العملية الانتخابية للنادي والتي بدأت صباح اليوم الجمعة.

وقال «الحنبلي» في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، تقدمت بتظلم إلى عبد الله قنديل رئيس اللجنة الانتخابية، وتم اتخاذ الإجراء للفحص، كما تقدمت بشكوى ومعي كلا من عمر هريدي وفاروق جعفر.

وأضح المرشح لانتخابات نادي الزمالك، أن هناك أكثر من ألفي شخص من مجموعة «وايت نايتس» تواجدت من أجل الهتاف لقائمة بعينها، متسائلاً كيف يتم السماح لهم بالدخول، في ظل منع مناصرين لمرشحين آخرين من الدخول إلى النادي.

من جانبه، قال رفعت شبل المرشح لانتخابات الفارس الأبيض، إنه تعرض للدفع من مجموعة ترتدي قمصانًا خضراء اللون، مؤكدًا أنها تتبع القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب، مضيفًا: «هم يمتلكون المال والدعايا من أجل مرشحهم».

وتساءل «شبل»، «هل الزمالك غنيمة، لماذا يتم صرف كل تلك الأموال في انتخابات نادي الزمالك وهو عمل تطوعي؟»، وأضاف أنه لم يرى خلال فترة تواجده بنادي الزمالك ذلك الوضع السيئ، مشددًا على «رفضه ذلك الوضع جملة وتفصيلًا، ولولا تدخل المستشار عبد الله لحدثت كارثة» بحسب تعبيره.

واختتم المرشح لانتخابات نادي الزمالك حديثه، لافتًا إلى أنه ليس هناك تكافؤ للفرص في انتخابات النادي؛ لأن الانتخابات كلها «عوار»، قائلا: إذا استمر الزمالك في الوضع الحالي وبهذا الأسلوب لن يتغير»، حسب حديثه لـ«الجمهور».

search