الأحد، 07 يوليو 2024

12:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسبب سوء التنظيم.. غلق التصويت في انتخابات نادي الزمالك

نادي الزمالك

نادي الزمالك

رحمة عويس

قررت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك، وقف التصويت مؤقتًا، وذلك بسبب سوء التنظيم والزحام الشديد داخل الخيام الانتخابية، التي شهدت إقبالًا كثيفًا من جانب أعضاء القلعة البيضاء، وذلك من أجل المشاركة في العملية الانتخابية لاختيار مجلس إدارة جديد.

أحداث انتخابات الزمالك حتى الآن

وصل حازم أمام، نجم الزمالك السابق، إلى مقر النادي بميت عقبة، للمشاركة في العملية الانتخابية والإدلاء بصوته لاختيار مجلس إدارة جديد لقيادة القلعة البيضاء، واستقبل أعضاء نادي الزمالك، حازم إمام بـ«الأحضان».

وشهدت العملية الانتخابية في نادي الزمالك، تواجد حسام المندوه، المرشح لأمانة صندوق الفارس الأبيض، داخل مقر النادي بميت عقبة، لمتابعة سير عملية التصويت داخل الخيام الانتخابية.

وفي السياق ذاته، تواجد أحمد سليمان، المرشح لانتخابات الفارس الأبيض على مقعد العضوية فوق السن، ضمن القائمة الموحدة لحسين لبيب، داخل مقر النادي بميت عقبة، لمتابعة سير عملية التصويت داخل الخيام الانتخابية.

وتابع فاروق جعفر، نجم نادي الزمالك السابق، والمرشح على مقعد رئاسة القلعة البيضاء، عملية التصويت داخل الخيم الانتخابية، بمقر نادي الزمالك بالقلعة البيضاء. 
شهدت خيمة انتخابات نادي الزمالك، مشادات كلامية بين الحسيني سمير المرشح على عضوية مجلس إدارة القلعة البيضاء، وحسام المندوه المرشح على مقعد أمين الصندوق، وجاءت بسبب الوقوف أمام الباب المؤدي إلى الخيمة الانتخابية، وتوجيه الأعضاء ناحية قائمة معينة.