السبت، 13 يوليو 2024

03:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الهلال يستدرج خليج «محمد شريف» في الدوري السعودي الليلة

الهلال السعودي

الهلال السعودي

دنيا عبده

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، بنظيره ومواطنه الخليج، الذي يضم في صفوفه محمد شريف، لاعب الأهلي السابق، مساء اليوم الجمعة، لحساب منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق مباراة الزعيم والخليج، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب «فيصل بن فهد»، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن إطار الجولة العاشرة من «دوري روشن».

ترتيب الفريقين بالدوري السعودي

يدخل الزعيم مباراة اليوم محتلًا صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 23 نقطة، من 7 انتصارات وتعادلين، ويأتي التعاون في المركز الثاني بفارق نقطة عن الهلال بـ 22 نقطة.

في المقابل يحتل فريق الخليج المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط فقط،  جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين، والتعادل في 3 مباريات، بينما تلقى 4 هزائم.

ويسعى الهلال للفوز في مباراة اليوم أمام الخليج، بعد إصابة نجمه البرازيلي «نيمار دا سيلفا» بقطع في الرباط الصليبي، وذلك خلال  مشاركته مع منتخب بلاده، في فترة التوقف الدولي الأخيرة.

ويحاول فريق الخليج، بقيادة محمد شريف، لاستعادة نغمة انتصاراته والهروب بالثلاث نقاط، ولكن يغيب حارس مرمى الفريق «إبراهيم سيهيتش»، بعد تعرضه للإصابة في مباراة منتخب بلاده أمام البرتغال.