الجمعة، 20 سبتمبر 2024

08:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حمو بيكا لـ«إسرائيل»: «سعرك في الواطي معروف عنك بتطاطي»

حمو بيكا

حمو بيكا

ندى يوسف

A A

هاجم مطرب المهرجانات حمو بيكا، الاحتلال الإسرائيلي، منددًا بجرائمه المجردة من كل معاني الإنسانية، والتي يمارسها بوحشية على الشعب الفلسطيني الشقيق.

ونشر «بيكا» صورة له وهو يقف بقدميه فوق علم إسرائيل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلق: «يا أس**ئيلي سعرك في الواطي معروف عنك بتطاطي.. ده مكانكم»، وتفاعل مع الجمهور على المنشور بشكل كبير، وجاءت التعليقات كالتالي: «أصلي يا حمو»، «عاش يا بيكا».

بيكا يتبرع بأرباح أغنيته لفلسطين

وكان مطرب المهرجانات، حمو بيكا، قد طرح أغنية جديدة تحمل اسم «نفديكي يا فلسطين»، عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب، دعمًا للشعب الفلسطيني.

وأعلن بيكا، عن تبرعه بأرباح الأغنية كاملة للشعب الفلسطيني الشقيق بعد التدمير الشامل لغزة، وقصف مستشفى المعمداني واستشهاد الآلاف على يد الاحتلال الإسرائيلي.

وناشد «بيكا» جميع نجوم الوسط الفني من مطربين وممثلين بالمشاركة في هذا العمل الغنائي، حتى يستطع توفير مبلغ نقدى كبير لأهالي فلسطين، تحت شعار «الفن رسالة».

وكتب بيكا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «مساء الخير.. طبعا أنا فنان وفي ظل هذه الظروف اللي بتمر بيها فلسطين وأهلنا هناك.. أنا لا أملك إلا الدعم الفني والمادي والمعنوي فعشان كده.. قررت أعمل أغنية لدعم القضية الفلسطينية و100% من أرباحها هتبرع بيه لدعم إخواتنا في غزة».

وأضاف: «وبدعو زملائي الفنانين المؤثرين في المجالين المرئي والمسموع بالانضمام للمشاركة في العمل، واللي يقدر يبعتلي ونبدأ تنفيذ المشروع في أسرع وقت.. الفن رسالة وده واجبنا في الظروف دي ودورنا إننا نوصل للعالم صوتنا وموقفنا».

search