السبت، 06 يوليو 2024

02:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«رجعنالكم الأسرى بالكستور».. أنغام تدخل حربًا مع أفيخاي أدرعي بـ«إكس»

أنغام وأفيخاي أدرعي

أنغام وأفيخاي أدرعي

ندى يوسف

«صوت مصر الحر صاحبة القوة الناعمة».. فهي من وقفت أمام الاحتلال الإسرائيلي بكل قوة دون أن تخشى أو ترف لها عين وأقامت معركة وجعلت من الكلمة سلاحًا لها، ووضعت يدها على جرح الجيش الإسرائيلي الذين لم يستطيعوا نسيانه مهما مرت السنين، وهو نصر أكتوبر المجيد، وأثبتت أن المرأة دومًا صاحبة تأثير قوي حتى ولو كانت مشاركتها في الحرب مجرد كلمة، إنها المطربة أنغام، التي أدهشت الجميع بردها على أفيخاي أدرعي، الناطق الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي.

في واقعة فريدة من نوعها استطاعت أنغام أن تقصف «جبهة» شخص صهيوني من أهم القيادات الإسرائيلية، ونال موقفها إعجاب الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الإعلامي عمرو أديب، الذي أشاد كثيرًا خلال برنامجه «الحكاية» برد وتصرف أنغام، ونرصد لكم في السطور التالية القصة الكاملة وراء «خناقة» أنغام وأفيخاي.

ربنا ياخدك ويريحنا من وشك 

أعربت المطربة أنغام، عن غضبها من الجيش الإسرائيلي، بالأخص أفيخاي أدرعي، الذي يتحدث عما يحدث في فلسطين بمنتهى البساطة كأن شيئًا لم يكن، واتهامه المستمر للفلسطينيين بأن هم بدأوا هذه الحرب الدامية.
ونشرت أنغام مقطع فيديو لـ أفيخاي أدرعي عبر حسابها الرسمي موقع التغريدات «إكس»، وكتبت تغريدة هزت السوشيال ميديا في لحظات معدودة، معلقة: «ربنا ياخدك ويريحنا من وشك».

ليثير هذا التعليق غضب أفيخاي أدرعي، ويرد عليها، قائلًا: «حضرة الفنانة أنغام، والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمّر على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية».
وأردف: «أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة الأولى لدعمك مخطط دواعش حماس الذين قتلوا واغتصبوا وحرقوا المدنيين الإسرائيليين وهم نائمون ودفعوا شعبهم نحو الجحيم بأفعال الحيوانات البشرية».

رجعناكم بالبيجامات الكستور.. رد أنغام على أفيخاي

ردت أنغام برسالة نارية على أفيخاي أدرعي، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت بسببها التريند، حيث كتبت: «أنت يا اسمك إيه!! بدون رقي ولا أدب لأنك ما تستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل.. أنا اسمي أنغام، مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ يعني مصر.. الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك ياصهيوني».

وأضافت: «والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين، الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء».

وأردفت: «والدين برىء من أعمالكم وكذبكم.. (ولكل فعل رد فعل). شوف انت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا اسمك إيه أنت!!. و فلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال».

واختتمت أنغام: «والحيوانات بريئة من وحشيتكم.، قال عز وجل: وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ».