الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

09:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لافتات دعم فلسطين تسيطر على ميدان المؤسسة بالقليوبية

محمد ممدوح- تصوير ياسمين شهاب

محمد ممدوح- تصوير ياسمين شهاب

محمد ممدوح

A A

سيطرت لافتات الدعم لقطاع غزة وفلسطين علي ميدان المؤسسة، بشبرا الخيمة التابعة لمحافظة القليوبية، من جميع الاتجاهات، ومداخل ومخارج الميدان.

وجاءت العبارات على اللافتات، «تضامنًا مع أهالي غزة عاشت فلسطين»، بالإضافة إلى «تضامنًا مع شعب غزة وفلسطين عاشت فلسطين حرة مستقلة».

ومن المفترض أن تنطلق مسيرات من ميدان المؤسسة بمحافظة القليوبية، وذلك لتأييد قرارات الدولة المصرية، لدعم القضية الفلسطينية بالتزامن مع التصعيد العسكري، من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.

وجاء ذلك بعد ارتكاب القوات الاحتلال جريمة إطلاق صواريخ، على مستشفى المعمداني والتي أودت بحياة العديد من الأطفال والأطباء والضحايا.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الرأي العام المصري والعربي يتأثر كلاهما ببعض، قائلا: أنا لو طلبت من الشعب المصري للخروج للتعبير عن دعم القضية الفلسطينية، سترى الملايين من المصريين يخرجون دعماً لأشقائهم في فلسطين. 

وتابع الرئيس السيسي، خلال المؤتمر الصحفي مع المستشار الألماني منذ أيام، أن ما يحدث في قطاع غزة من قطع المياه والكهرباء والوقود، ما هو إلا ضغط على الأشقاء الفلسطينيين لترك بلدهم، والتهجير إلى مصر. 

كما شدد رئيس الجمهورية على رفض مصر تهجير الفلسطينيين من أرضهم إلى سيناء، موضحًا أن مصر دولة ذات سيادة وتلتزم بمعاهدة السلام مع إسرائيل.

وحضر النائب مدحت الكمار، عضو مجلس النواب عن دائرة شبين القناطر، والدكتورة ابتسام منصور مساعد أمين الحزب بأمانه شبين القناطر، وحلمي حامد أمين مجالس المحلية.

search