السبت، 05 أكتوبر 2024

09:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشادات بين الحسيني سمير وحسام المندوه أمام اللجان الانتخابية بالزمالك

نادي الزمالك

نادي الزمالك

رحمة عويس

A A

شهدت خيمة انتخابات نادي الزمالك، مشادات كلامية بين الحسيني سمير المرشح على عضوية مجلس إدارة القلعة البيضاء، وحسام المندوه المرشح على مقعد أمين الصندوق، وجاءت بسبب الوقوف أمام الباب المؤدي إلى الخيمة الانتخابية، وتوجيه الأعضاء ناحية قائمة معينة.

وكشف مصدر مقرب من اللجنة الثلاثية لنادي الزمالك، بعدم إيقاف عملية انتخابات القلعة البيضاء، وهي مستمرة بشكل طبيعي، ولكن حدث بعض المناوشات من أمام اللجان الانتخابية، وتم احتواؤها على نحو سريع من قبل قوات أمن النادي.

فتح لجان انتخابات نادي الزمالك

وفتح منذ قليل باب انتخابات نادي الزمالك وذلك من أجل انتخاب مجلس إدارة جديد يقود القلعة البيضاء لمدة أربع سنوات قادمة.
وفتحت اللجنة في تمام الساعة التاسعة صباحًا وتستمر حتى السابعة مساءً.


وفي تمام الساعة السابعة مساء الجمعة يعلن رئيس اللجنة القضائية المشرف على الجمعية العمومية العادية اكتمال النصاب من عدمه، وفي حالة اكتمال النصاب يتم البدء في عملية فرز الأصوات والنظر في جدول الأعمال وفي حالة عدم اكتمال النصاب لن يتم فرز الأصوات.

وأعلنت اللجنة المكلفة بإدارة النادي، أن دخول الأعضاء للمقر الانتخابي بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة سيكون من ثلاث بوابات من اتجاه بوابات النادي المطلة على شارع محمود بدر الدين وشارع 26 يوليو وبجوار مسجد الحامدية الشاذلية، على أن يكون الخروج من بوابتين تجاه بوابات النادي المختلفة، منعا للتزاحم.


ويتنافس في انتخابات الزمالك 5 مرشحين على مقعد الرئيس، و3 على مقعد النائب و6 على مقعد أمين الصندوق، فيما ينافس 39 على عضويات فوق السن و 14 على عضوية تحت السن.

search