الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح يحسم موقفه من الانضمام للدوري السعودي.. تفاصيل

محمد صلاح

محمد صلاح

دنيا عبده

A A

ارتبط اسم الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بالانضمام للدوري السعودي، في ظل انتقال نجوم العالم لدوري روشن، مثل كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، كانتي، وأخرهم روبن نيفيز.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن موقف محمد صلاح من الانضمام للهلال السعودي تعويضًا لليونيل ميسي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث نشرت صحيفة « ميرور» البريطانية، اليوم الإثنين، تقارير توضح موقف نجم ليفربول من الرحيل عن الدوري الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح لايرغب في الرحيل إلى الدوري السعودي، وأكد مسؤولي ليفربول رغبته في الاستمرار مع الريدز، ورحبت إدارة الفريق الإنجليزي بقرار اللاعب.

في السياق نفسه، كشفت تقارير صحفية سعودية، عن موقف رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، من الإنتقال لأهلي جدة، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشرت صحيفة«اليوم» السعودية، تقارير تفيد بأن رياض محرز وافق على الانتقال لصفوف أهلي جدة السعودي، والمفاوضات مازالت جارية بين الفريق السعودي ومانشستر سيتي.

وأضافت التقارير، أن الفريق السعودي متمسك بالتعاقد مع رياض محرز، وعرض عليه عقدًا بمبلغ مادي كبير، مدته 3 مواسم، ودخل في مفاوضات مكثفة مع وكلاء رياض محرز.

search