الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد صلاة الجمعة.. بيكا وشاكوش في منصة مدينة نصر دعمًا لفلسطين

حمو بيكا وحسن شاكوش

حمو بيكا وحسن شاكوش

ندى يوسف

A A

تضامن مطربو المهرجانات حمو بيكا، وحسن شاكوش، مع الشعب الفلسطيني الشقيق، جراء ما يشهده حاليًا من جرائم شنيعة ترفضها الإنسانية على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ودعا كل من بيكا وشاكوش، متابعيهم وجمهورهم للمشاركة في الوقفة التضامنية مع فلسطين أمام المنصة في مدينة نصر، والتي من المقرر أن تنطلق اليوم الموافق 20 أكتوبر بعد صلاة الجمعة.

وكتب شاكوش، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «مستنيكم إن شاء الله عشان ندعم القضية الفلسطينية بعد صلاة الجمعة عند المنصة في مدينة نصر، وإن شاء الله تعدى على خير واحنا أبطال وكل الشعب المصرى مع أهل فلسطين».

بينما قال بيكا في مقطع فيديو، نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «بعد صلاة الجمعة عند المنصة في مدينة نصر، لدعم غزة وفلسطين، وإن شاء الله النصر لأهل فلسطين، وكلنا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي».

وقفة تضامنية في ميادين مصر دعمًا لفلسطين

ودعا مجموعة من الفنانين في فيديوهات، الشعب المصري لوقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بعد أحداث قصف مستشفى المعمداني وللتعبير عن غضبهم عما يحدث في غزة.

وأكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لـ«الجمهور»: «أنه نجوم الفن يستعدون تحت قيادته لوقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وذلك غدًا عقب صلاة الجمعة مباشرةً، أمام النصب التذكاري في مدينة نصر».

كما دعا أشرف زكي الشعب المصري للانضمام إلى هذه الوقفة التضامنية، اعتراضا على الظلم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني ومحاولة منهم لإيصال صوتهم إلى جميع دول العالم.