السبت، 05 أكتوبر 2024

04:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كهربا يدعو الرياضيين المصريين للمشاركة في وقفة تضامن مع غزة

محمود كهربا

محمود كهربا

حسين العجيلي

A A

وجه محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونجم منتخب مصر، الدعوة للرياضيين المصريين للمشاركة في الوقفة التضامنية مع الشعب الفلسطيني غدًا الجمعة، في منطقة المنصة بمدينة نصر، المجاورة لاستاد القاهرة الدولي، بسبب الأحداث الأخيرة التي تعرضوا لها من قبل جيش الاحتلال.

وقال كهربا في فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي:" بسم الله الرحمن الرحيم، إن شاء الله بكرة بعد صلاة الجمعة أمام المنصة بمدينة نصر، أدعوا جميع الرياضين للمشاركة في هذه الوقفة تضامنًا مع شعب غزة الحبيب، بسبب المآسي والمجازر التي تعرضوا لها".

وتابع كهربا :" ان شاء الله نصر الله قريب، عاشت فلسطين حرة، وشعب مصر معاكم قلبًا وقالبًا".

وواصل لاعب الأهلي: "هذا أقل شيء ممكن أن نقدمه لشعب فلسطين الحبيب".

«كهربا» متضامنا مع فلسطين: «وما النصر إلا من عند الله»

وكتب محمود كهربا في الساعات القليلة الماضية، عبر حسابه الشخصي على منصة تبادل التغريدات القصيرة "إكس": "مسلسل سخيف ضحاياه الفلسطينيين عبث وخلاص ما كل الناس عارفه ان سيناء مصريه والفلسطينيين لو عاوزين يجو كانوا جم وسابو ارضهم واتخلوا عنها من زمان وراحو اي مكان مش سينا بس".

وأضاف: "لكن دي ناس بتموت واهلها كلهم بيموتوا عشان خاطر ارضهم اما اللي مخترع الاختراع بتاع تهجيرهم وانهم يعملوا وطن بديل في سيناء ده الإسرائيليين عشان يطردوهم من بلدهم وهما مستحيل يوافقو".

وتابع "كهربا: «سيناء مصرية وليست وطن بديل لأي أحد مهما كانت الظروف، سيناء دفعنا تمنها بالدم».

وواصل نجم الأهلي: "مش عايزين ننسى ولا ينسونا ان قضيتنا الأولى هي فلسطين، وستبقى فلسطين حرة عربية، وما النصر إلا من عند الله".

واختتم: "مفيش حاجه اسمها إسرائيل سينا مصريه، فلسطين حره"

search