الأربعاء، 31 يوليو 2024

05:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تلبية للجمعية العمومية..

عبدالمجيد سليم يتراجع عن انسحابه من انتخابات الزمالك

عبدالمجيد سليم

عبدالمجيد سليم

حسين العجيلي

A A

تراجع عبدالمجيد سليم عن قرار اعتذاره عن الترشح لانتخابات نادي الزمالك، على منصب أمين الصندوق، بعدما أعلن انسحابه من السباق الانتخابي في الساعات القليلة الماضية.

وتنطلق غدًا الجمعة 20 أكتوبر انتخابات نادي الزمالك، على منصب رئيس النادي وأمين الصندوق، بالإضافة إلى مقاعد العضوية فوق وتحت السن.

وكان "سليم" قد أعلن في بيان رسمي عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي فيس يوك، انسحابه بشكل رسمي من السباق الانتخابي، مُعلنًا رغبته في دعم قائمة حسين لبيب في الانتخابات، حيث يرى أنها اللجنة الأصلح لقيادة نادي الزمالك في الفترة المقبلة، للخروج من الأزمة الراهنة.

وكتب مرشح الزمالك عبر صفحته الشخصية على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك: "نظرا لمطالبات أعضاء الجمعية العمومية قمت بسحب الاعتذار رسميا".

اللجنة الثلاثية تنهي استعدادات انتخابات الزمالك

أنهت اللجنة الثلاثية برئاسة عماد البناني استعدادات إقامة الانتخابات نادي الزمالك المقرر انطلاقها غدا الجمعة.

وكشفت اللجنة عن الإجراءات النهائية لإقامة الانتخابات، حيث أوضحت اللجنة أن دخول الأعضاء للمقر الانتخابي بملعب عبد اللطيف أبو رحيله سيكون من ثلاث بوابات من اتجاه بوابات النادي المطلة على شارع محمود بدر الدين وشارع 26 يوليو وبجوار مسجد الحامدية الشاذلية، على أن يكون الخروج من بوابتين تجاه بوابات النادي المختلفة منعا للتزاحم.

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك غلق مقر النادي اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً، بسبب تجهيز النادي لإقامة الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد يوم الجمعة المقبل الموافق 20 أكتوبر الجاري.

وأعلن مسؤولو اللجنة الثلاثية بالنادي من يحق له التصويت في العمومية والانتخابات، وكذلك آليات الحضور وموعد فتح وغلق باب التسجيل، وغيرها من الأمور التي تتعلق بإجراءات الجمعية العمومية

ومن المقرر أن تبدأ عملية التوقيع بكشوف التسجيل والتصويت من الساعة التاسعة صباحا من مساء غدًا الجمعة، وحتى السابعة مساءً، موعد الاجتماع، ويكون دخول أعضاء الجمعية العمومية إلى لجان التسجيل والتصويت بإثبات الشخصية متمثلة في بطاقة الرقم القومي أو رخصة قيادة أو رخصة سلاح أو جواز سفر بالإضافة إلى بطاقة العضوية.

وكشف مسؤولو الزمالك عمن يحق له التصويت في عمومية النادي، وهم الأعضاء ممن مر على عضويتهم العاملة عام على الأقل، بالإضافة إلى أنه يتعين حضور العضو شخصيا للعمومية، ولا يجوز التوكيل أو الإنابة في الحضور أو التصويت.