السبت، 05 أكتوبر 2024

12:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إلهام شاهين تنشر فيديو لطيار أمريكي يوبخ بايدن: يديك ملوثة بالدماء

بايدن

بايدن

رحاب عنتر

A A

نشرت الفنانة إلهام شاهين، فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» لطيار أمريكي يوبخ الرئيس الأمريكي بايدن.

وظهر الطيار الأمريكي منفعلًا على الرئيس الأمريكي بايدن ويوجه له أصابع الإتهام فيما يحدث في فلسطين والعراق وأفغانستان، ويدين دعمه لدولة الاحتلال.

بدأ الطيار الأمريكي حديثه مع الرئيس بايدن معرفًا نفسه بأنه طيار سابق في الجيش الأمريكي ، ومتسائلًا: «أنا طيار سابق في الجيش، وهذا صديقي جندي سابق، نتسائل لماذا يجب علينا التصويت لشخص أيد الحرب؟ ، التي تسببت بمقتل الآلاف من إخواتنا وإخواننا، وعدد لا يحصى من المدنيين العراقيين، لقد تسببت في هذه الحروب، كما أنك منحت وسامًا لرجل أيد وتسبب في تلك الحروب، يديك ملوثة بالدماء أيضًا، أنت غير مؤهل سيدي، أنت غير مؤه، أصدقائي موتى بسببك».

ليرد الرئيس الأمريكي بايدن على الطيار الأمريكي بكل هدوء قائلًا: «فهمت حسنًا، كذلك ابني الذي كان في العراق لمدة عام، هذا لايهمك لكنه مهم بالنسبة لي، دعني أخبرك شيئًا».

وانصرف بايدن، وترك الطيار ليرد عليه بصوت مرتفع ولم يستطع الحضور السيطرة على إنفعاله، قائلًا: «أنا واثق من ذلك، ولست أحاول النيل من سمعة ابنك، انت غير مؤهل سيدي، أنت غير مؤهل، يديك ملوثة بالدماء، مات أخواني وأخواتي في العراق وأفغانستان، وهو من سمح بحدوث ذلك، إنه غير مؤهل، لا يصلح بأن يكون رئيسًا، مات الملايين في العراق، لا يجب السماح له بأن يكون رئيسًا، لقد شاركنا في حروبكم اللعينة، شاركنا في حروبكم، لقد أرسلتمونا لأذية المدنيين، لقد آذينا المدنيين، وأنتم أرسلتمونا لذلك».

search