السبت، 05 أكتوبر 2024

03:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الـ «كاف» يكشف عن كأس الدوري الإفريقي في مؤتمر صحفي غدًا

باتريس موتسيبي

باتريس موتسيبي

حسين العجيلي

A A

يعقد الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» غدًا الجمعة، مؤتمرًا صحفيًا قبل المباراة الافتتاحية لبطولة دوري السوبر الإفريقي لكرة القدم، بين الأهلي وسيمبا التنزاني، للكشف عن التصميم النهائي للكأس الخاص بالبطولة.

ومن المنتظر أن تنطلق غدًا الجمعة منافسات النسخة الأولى من بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، بمواجهة النادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني، المقرر إقامتها في العاصمة التنزانية، دار السلام، لحساب دور ربع النهائي للدوري الإفريقي 2023.

وأعلن “كاف” في بيان رسمي مساء اليوم الخميس، أن باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، سيعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا الجمعة، في العاصمة التنزانية دار السلام، على هامش انطلاق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، بحضور لفيف من أساطير كرة القدم الإفريقية، للكشف عن الكأس الرسمية لبطولة دوري السوبر الإفريقي حديثة النشأة.

الفرق المشاركة بدوري السوبر الإفريقي

وتشهد البطولة الإفريقية حديثة النشأة، مشاركة 8 أندية، على رأسها ثلاثة أندية عربية، وهى، الأهلي المصري، والترجي الرياضي التونسي، والوداد البيضاوي المغربي.

ويشارك في هذه البطولة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كممثلاً وحيدًا عن الكرة المصرية.

موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني

ويواجه الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، في المباراة المقرر لها السادسة من مساء غدًا الجمعة 20 أكتوبر، في دار السلام بتنزانيا، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي، على أن تُقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 24 أكتوبر على استاد القاهرة الدولي.

قائمة الأهلي لمباراة سيمبا

في حراسة المرمى : محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف، بينما في خط الدفاع : علي معلول - محمد عبد المنعم - أكرم توفيق - محمد هاني - كريم الدبيس - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - خالد عبد الفتاح.

وجاء في خط الوسط : بيرسي تاو - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - أليو ديانج - مروان عطية - إمام عاشور - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - محمد الضاوي كريستو - أحمد نبيل كوكا، وفي خط الهجوم : محمود عبد المنعم كهربا - صلاح محسن.

search