السبت، 05 أكتوبر 2024

05:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني فى الدورى الأفريقى والقنوات الناقلة

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

A A

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره بدوري السوبر الأفريقي الجديد، غدًا الجمعة،  بمواجهة نظيره سيمبا التنزاني، لحساب منافسات دور ربع النهائي من البطولة.

موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني

ويواجه الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، في المباراة المقرر لها السادسة من مساء غدًا الجمعة 20 أكتوبر الجاري، في دار السلام بتنزانيا، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي، على أن تُقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 24 أكتوبر على إستاد القاهرة الدولي.

ويستعرض موقع«الجمهور»القنوات المجانية، الناقلة لمباريات بطولة دوري السوبر الإفريقي لكرة القدم 2023، في نسختها الأولى، في منطقتي شمال أفريقيا، الشرق الأوسط.

القنوات الناقلة لدوري السوبر الأفريقي

أعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية، حصولها على حقوق بث مباريات النسخة الأولى، من بطولة دوري السوبر الأفريقي 2023.

ومن المقرر أن تنقل مباريات دوري السوبر الإفريقي عبر مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية، الحاصلة على حقوق بث البطولة، في منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا.

وحصلت شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، اليوم الخميس، على حقوق البث التليفزيوني لمباريات دوري السوبر الأفريقي، ويبدأ البث بمباراة سيمبا التنزاني، والأهلي المصري، بالعاصمة التنزانية دار السلام.

قائمة الأهلي لمباراة سيمبا التنزاني

في حراسة المرمى : محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف، بينما في خط الدفاع : علي معلول - محمد عبد المنعم - أكرم توفيق - محمد هاني - كريم الدبيس - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - خالد عبد الفتاح.

وجاء في خط الوسط : بيرسي تاو - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - أليو ديانج - مروان عطية - إمام عاشور - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - محمد الضاوي كريستو - أحمد نبيل كوكا، وفي خط الهجوم : محمود عبد المنعم كهربا - صلاح محسن.

search