الأحد، 07 يوليو 2024

04:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فنانة أمريكية شهيرة ترفع علم فلسطين في وجه الاحتلال الإسرائيلي

كيلاني

كيلاني

رحاب عنتر

أعلنت الفنانة الأمريكية «كيلاني»، دعمها القضية الفلسطينية عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من خلال تغيير صورة غلاف حسابها.

وغيرت الفنانة «كيلاني» صورة غلاف حسابها الرسمي على «إنستجرام»، وأضافت علم دولة فلسطين لتعلن بشكل واضح وصريح عن تبنيها للقضية الفلسطينية، ورفضها لما يحدث للشعب الفلسطيني من اضطهاد وظلم، وإدانتها للعدو الصهيوني ولدعم الولايات المتحدة الأمريكية له. 

ونادت «كيلاني» الفنانين والمنتجين والمثقفين في جميع أنحاء العالم الأوروبي للانضمام إلى حملة تحت مسمى «فنانون ضد التمييز العنصري».

وكتبت «كيلاني» قائلة: «فنانون ضد التمييز العنصري، باعتبارنا فنانين ومنتجين ثقافيين، فإن عملنا لديه القدرة على تشكيل الرأي العام اليوم ، حيث تشن وسائل الإعلام حربًا ضد الحقيقة وتجرد هذا الصراع من سياقه التاريخي، لدينا مسئولية فريدة لاستخدام صوتنا وممارساتنا الفنية لقول لا أكثر، الآن هو الوقت المناسب للاحتجاج على التمييز العنصري وتضخيم القضية العادلة للشعب الفلسطيني ومقاومته ضد 75 عامًا من الاحتلال، ينضم إلينا الفنانون والعاملون في مجال الثقافة في الوقوف بثبات إلى جانب المضطهدين، نقول يسقط الاحتلال مع التحرير».

وكانت «كيلاني» أعادت نشر منشورًا آخر يتضمن: «وإذا كنت قلقًا بشأن كونك أداة، فهذا ما يطلبه منا الفلسطينيون أن نفعله بشكل مباشر، إنهم يطلبون منا أن نستمر في الحديث عما يحدث لشعبهم ويضغطون على حكومتنا لوقف تمويل العنف، إنهم لا يطلبون منا حلاً غير سياسي، ولا يطلبون منا أن نعرف كل شيء، إنهم يطلبون منا مساعدتهم على البقاء كشعب، ليس مطلوبًا منا الكثير ولكن رحمة القلب».