السبت، 05 أكتوبر 2024

04:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سكب القهوة عليها

التحريات تبرئ "عامل العجوزة" من التحرش بالفنانة نورين أبو سعدة والنيابة تخلي سبيله

نورين أبو سعدة

نورين أبو سعدة

سامي جاد الحق

A A

أخلت نيابة العجوزة سبيل العامل المتهم بالتحرش بالفنانة نورين أبو سعدة، بضمان محل اقامته بعدما تم التأكد من أن المتهم لم يتحرش بها، بل تعدى عليها بالقول، وسكب عليها "كوب القهوة".

وبحسب تحقيقات النيابة العامة، لم يتم توجبه تهمة التحرش للمتهم، بل تم توصيف الواقعة بأنها جريمة تعدي بالسب والقول على الفنانة نورين أبو سعدة، وهو ما أكدته التحريات، بأن المتهم لم يثبت عليه واقعة التحرش، بل ثبت من خلال جمع المعلومات وسؤال شهود الواقعة، بأن "مشادة كلامية"، حدثت بين الشاكية والمشكو في حقه أثناء وقوفها بأحد شوارع دائرة قسم شرطة العجوزة، فقامت على أثرها الفنانة بتوجيه عبارات للعامل، الذي قام برد الشتائم لها، ثم قام بسكب القهوة على ملابسها، وهو ما أكده شهود العيان، الذين تواجدوا في مكان الواقعة.

وفي أقواله أمام النيابة، دافع العامل عن نفسه نافيا تهمة التحرش بالفنانة، واتهمها بالتعدي عليه ومسكه من شعره أمام الحاضرين، وهو ما أكده شهود العيان الذين تواجدوا مع العامل في النيابة.

وبحسب مصدر أمني لـ "الجمهور"، فالواقعة صنفتها “النيابة العامة”، وفقا لشهادة الشهود، وتحريات رجال المباحث، بأنها "واقعة تعدي"، وليست تحرشا، وبالتالي تم تحرير المحضر اللازم ضد المتهم، وأُحيل محبوسا للعرض على النيابة العامة، وبعد الاستماع لأقواله، أمرت جهات التحقيق بإخلاء سبيله على ذمة القضية.

وكانت الفنانة “نورين أبو سعدة”، قد كتبت على صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام"، أنه أثناء وقوفها بأحد الشوارع التابعة لدائرة قسم شرطة العجوزة مساء الأربعاء، فوجئت بالعامل المتهم، يقترب منها ثم وجه لها عبارات اعتبرتها الفنانة تحرشا بها، وعندما عنّفته، وأمسكت به من شعره، رد عليها العامل بعبارات غير لائقة، ثم قام بسكب "القهوة" عليها وعلى ملابسها، وهو ما اعتبرته التحريات تعديا، وليس تحرشا..

وفي داخل قسم شرطة العجوزة، حررت الفنانة محضرا ضد العامل بمعرفة المقدم حسام العباسي، رئيس وحدة مباحث العجوزة، باشراف المقدم مصطفى خليل مفتش المباحث، اتهمت فيه العامل بالتحرش بها، إلا إنه بالعرض على النيابة العامة، أمرت باخلاء سبيله.

search