الأحد، 07 يوليو 2024

04:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمرو دياب يلغي حفلته في دبي تضامنًا مع غزة

عمرو دياب

عمرو دياب

رحاب عنتر

أعلن الفنان عمرو دياب عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» تأجيل حفلته القادمة لأجل غير مسمى.

حيث نشر عمرو دياب على إنستجرام أنه تم تأجيل حفلته المقرر إقامتها في 20 أكتوبر 2023، في كوكاكولا أرينا في دبي لأجل غير مسمى تضامنًا مع الأحداث المؤلمة في غزة.

وعلق دياب على المنشور قائلًا: «تضامنًا مع الأحداث المؤلمة في غزة، تم تأجيل حفل عمرو دياب في كوكاكولا أرينا حتى إشعار آخر، قلوبنا تنبض بالدعم والتضامن من أجل فلسطين في هذه الأوقات الصعبة».

 

أنغام تلغى حفلها في دبي بسبب أحداث فلسطين

وجديربالذكر أنه أعلن العديد من الفنانين سواء مصريين أو عرب، عن تأجيل أو إلغاء حفلاتهم الفنية، وذلك للتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يُعاني خلال هذه الفترة بسبب الهجوم والاعتداء من قبل جيش الاحتلال.

حيث أعلنت «أنغام» عن تأجيل حفلها الغنائي في دبي، ومن المقرر تقديمها يوم 20 أكتوبر المقبل، ولكن بسبب الأحداث قررت تأجيلها لأجل غير مسمى.

ونشرت «أنغام» عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» البوستر الدعائي للحفل معلقة: «نظرًا للأحداث المؤلمة في فلسطين، تم تأجيل حفلة يوم 20 أكتوبر في دبي، ادعوا لهم بالنصر والسلامة».

وكانت أنغام، علقت على قصف المستشفى المعمداني قائلة: «مستشفى المعمداني، غزة، يرضيك كده يارب؟! حسبنا الله ونعم الوكيل».

وائل جسار يلغي حفله في دبي بسبب أحداث فلسطين 

وكتب وائل جسار أيضًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «تم تأجيل حفلة الكويت أرينا تضامناً مع أهلنا في غزة الله يرحم الشهداء في الجنة و نعيمها انا لله و إن اليه راجعون وائل جسار»، وفعل جسار هاشتاج «غزة».