السبت، 05 أكتوبر 2024

06:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مكرم غربي: مواجهة الأهلي وسيمبا صعبة على الفريقين والأهلي أقرب للفوز

مكرم غربي

مكرم غربي

حسين العجيلي

A A

تحدث التونسي مكرم غربي المدير الفني لنادي السد السعودي، عن إطلاق بطولة دوري السوبر الإفريقي الجديد، ومشاركة الأهلي في البطولة، بالإضافة إلى توقعاته لمباراة الأهلي المرتقبة أمام نظيره سيمبا التنزاني.

وقال مكرم غربي في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»:" تدشين بطولة يشارك فيها أندية النخبة، في القارة الإفريقية، تعتبر فكرة جيدة، وتعود بالإيجاب على الكرة الإفريقية بشكل كبير، حيث تساعد في تطوير الأداء الفردي والجماعي للفرق المشاركة في البطولة.

وأضاف المدرب التونسي: مباراة الأهلي أمام سيمبا ستكون صعبة على الفريقين، لكني أرجح الأهلي للفوز في المباراة، خاصة أنه مرشح بقوة للتتويج بلقب هذه النسخة.

وفي سياق آخر قال"غربي": في حال تأهل الأهلي والترجي في نهائي البطولة، أتوقع فوز الأهلي، لأن الترجي ليس بالنسخة الجيدة التي تبشر بفوزه باللقب، خاصة في ظل الأجواء التي يعيشها الآن.

موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني

ويواجه الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، في المباراة المقرر لها السادسة من مساء غدًا الجمعة 20 أكتوبر الجاري، في دار السلام بتنزانيا، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي، على أن تُقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 24 أكتوبر على استاد القاهرة الدولي.

قائمة الأهلي لمباراة سيمبا

في حراسة المرمى : محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف، بينما في خط الدفاع : علي معلول - محمد عبد المنعم - أكرم توفيق - محمد هاني - كريم الدبيس - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - خالد عبد الفتاح.

وجاء في خط الوسط : بيرسي تاو - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - أليو ديانج - مروان عطية - إمام عاشور - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - محمد الضاوي كريستو - أحمد نبيل كوكا، وفي خط الهجوم : محمود عبد المنعم كهربا - صلاح محسن.

search