السبت، 06 يوليو 2024

02:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

استولى عليها بدلا من توصيلها.. اتهام سائق أوبر بسرقة مدرب البساتين

سائق أوبر المتهم

سائق أوبر المتهم

أمة الله عمرو

شهدت منطقة المعادي مساء أمس واقعة سرقة, من سيارة أوبر كان يستقلها سائق مالك السيارة, وقد قام بسرقة مجموعة “مممتلكات شخصية لكابتن رياضي”, كان يذهب بها لتوصيلها لأحد الأشخاص بنفس المنطقة.

كانت البداية، عندما تلقت أجهزة الامن بالقاهرة، بلاغًا من شخص يُدعى “فارس. ا” في العقد الرابع من عمره, يعمل مُدربا بأحد نوادي منطقة المعادي, بتعرضه لسرقة محتوياته الخاصة ومنها “6 مضارب تنس” جلد تي انرجي ألماني، باهظة الثمن, من سائق أوبر كان من المفترض أن يقم بتوصيلها لأحد الأشخاص ويُدعى “حسن”الا إن السائق استولى عليها لنفسه.

ووفقا للبلاغ المقيد برقم 22321 جنح لـسنة 2023, جنح البساتين, فقد طلب الشاكي من الأبلكيشن الخاص بهاتفه سيارة أوبر, وعندما أتى السائق طلب منه توصيل الأشياء المذكورة لصديق له مقابل دفع المبلغ المستحق عليه، ووافق السائق بالفعل وحصل منه على ثمن الرحلة, إلا إنه ذهب وأغلق هاتفه دون توصيلها لصاحبها.


سائق أوبر يحظر رقم هاتف العميل

وقال الشاكي في بلاغه، أنه عندما كان يتابع اسائق المشكو في حقه بالهاتف، للتأكد من وصوله لصديقه, فوجئ بالسائق لا يرد عليه، بل فوجئ بقيامه بغلق هاتفه المحمول وحظر الرقم نهائيا، وعندما تواصل مع صديقه لمعرفة ما اذا كانت الأشياء قد وصلته م عدمه، رد عليه بأنه لم يتسلم شيئا مشيرا الى أن السيارة تحمل رقم “5729 اق م" ملاكي المعادي.
 ويواصل رجال مباحث قسم شرطة البساتين جهودهم لضبط “سائق أوبر"، المتهم تمهيدا لإحالته للينابة العامة على ذمة المحضر المحرر ضده.